هذه إيرادات فيلم Bombshell بعد شهر من طرحه

السياسي-وكالات

وصلت إيرادات فيلم الدراما والسيرة الذاتية Bombshell، إلى 25 مليونا و67 ألف دولار أمريكى، وذلك منذ طرحه فى 13 ديسمبر من العام الماضى، الفيلم الجديد من بطولة الثلاثى تشارليز ثيرون، نيكول كيدمان، مارجو روبى، الفيلم من إنتاج شركة Lionsgate، ويشارك فى بطولته جون ليثجو، أليسون جانى، مالكولم ماكدويل، كيت ماكينون، كونى بريتون، ليف هيوسون، بريجيت لوندي باين، روب ديلانى، مارك دوبلاس.

فيلم Bombshell يدور حول رئيس شبكة فوكس نيوز روجر آيلز Roger Ailes، الذى تم طرده بعد مزاعم بالتحرش الجنسى من العديد من النساء، ومصادفات مقابلته مع مجموعة من النساء، والأجواء السامة التى حدثت فى الشبكة.

من جانب آخر تشارك مارجوت روبى فى فيلم الأكشن المنتظر Birds of Prey، وتشاركها البطولة مارى إليزابيث وينستيد، إيوان ماكجريجور، جورنى سموليت بيل، روزى بيريز، كريس ميسينا، ديريك ويلسون، ماثيو ويليج، ومن تأليف كريستينا هودسون، وإخراج كاثى يان.

فيلم “Birds of Prey” يدور بعد انفصالها عن Joker، حيث تنضم Harley Quinn إلى الأبطال الخارقين Black Canary وHuntressRenee وMontoya لإنقاذ فتاة صغيرة من شر الـ”Joker”.

كما أعلنت شركة Lionsgate عن وجود 3 أفلام أخرى لتكملة سلسلة أفلام Has Fallen، التى بدأت بفيلم Olympus Has Fallen، وطرح فى عام 2013، ومن ثم تم طرح فيلم London Has Fallen، فى عام 2016، ثم الجزء الثالث من السلسلة Angel Has Fallen الذى طرح فى 23 أغسطس من العام الجارى.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”، أن الجزء الثالث من السلسلة حقق إيرادات وصلت إلى 133 مليونا و365 ألف دولار منذ طرحه فى أغسطس الماضى، وبذلك يصبح مجموع الثلاثة أفلام من السلسلة أكثر من 500 مليون دولار فى شباك التذاكر العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى