هكذا رد هاري وميغان على الصورة الرسمية الملكية الأولى

السياسي -وكالات

بعد يومين من نشر قصر باكنغهام أول صورة ملكية رسمية جديدة للعائلة المالكة البريطانية، من دون الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، نُشر للأخيرين صور جديدة، كانت بمثابة رد مباشر وواضح لغيابهما عن الصورة الملكية الأولى التي جمعت الملك تشارلز الثالث مع عقيلته كاميلا وولي عهده وأمير ويلز وليام وزوجته أميرة ويلز كيت ميدلتون.

وبعد شهر تقريباً من وفاة الملكة إليزابيث الثانية، نشر المصور ميسان هاريمان Misan Harriman مجموعة صور جديدة للأمير هاري دوق ساسكس وزوجته ميغان ماركل، وبدا الثنائي الملكي في غاية الانسجام، كرد فعل على عدم اكتراثهما واهتمامها على عدم وجودهما في الصورة الملكية الرسمية الأولى بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

والتقطت الصور قبل لحظات من حفل الافتتاح في قمة One Young World 2022، الذي انعقد الشهر الماضي في الفترة من 5 إلى 8 سبتمبر (أيلول) في برشلونة، وبدا الثنائي محبين لبعضهما أكثر من أي وقت مضى عندما وقفوا أمام الكاميرا، يحدقان بنظرات تعطي انطباعاً عن الحب والقوة والتماسك.

وعلى عكس الصور الرسمية، تٌظهر الصور الجديدة علاقة هاري وميغان القوية، إذ يمكن رؤية الأمير هاري، وهو يمسك بيد دوقة ساسكس بلطف بينما يقفان جنباً إلى جنب في قاعة بريدجووتر.

أما الصورة الثانية لمصور المشاهير ميسان هاريمان، تٌظهر دوق ودوقة ساسكس كزوجين قويين من زاوية جانبية، باللونين بالأبيض والأسود، مما يلفت الانتباه إلى نظراتهما الواثقة والأيدي المتشابكة والتي توضح مدى دعمهما لبعض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى