هكذا هنأ محمد رمضان زوجته بعيد ميلادها..

السياسي-وكالات

حرص النجم محمد رمضان على تهنئة زوجته بعيد ميلادها على طريقته الخاصة، بنشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصى بموقع الصور إنستجرام، موجهاً إليها رسالته الرومانسية، قائلاً: “عيد ميلاد سعيد يا كل حاجة فى حياتي، ربنا يحفظك ويحفظ اولادنا ويحفظ كلأسرة من كل شر”.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

محمد رمضان

وشارك رمضان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام صورة جديدة برفقة المطرب العالمى ميترجيمس أثناء تواجده حاليا فى الإمارات، معلقا: “انتظروا مفاجأة كبيرة.. ثقة فى الله نجاح”، إلا أنه لم يعلن المزيد من التفاصل.

ومؤخرا حرص الفنان محمد رمضان على مشاركة جمهوره عبر حسابه الرسمى على إنستجرام بمقاطع فيديو خلال رحلته إلى دولة الإمارات، حيث ظهر برفقة أسرته، وهو يتجول فى عدد من الأماكن داخل مدينة دبى.

كما استغل الفنان محمد رمضان رحلته الخاصة لمدينة دبى الإماراتية، بصحبة أطفاله وعائلته، فى ممارسة بعض التمارين الرياضية داخل الطائرة الخاصة التى يستقلها، حيث ظهر فى مقطع فيديو جديد شارك به متابعيه وجمهوره عبر حسابه بموقع إنستجرام، وهو يؤدى بعض التدريبات داخل حجرته الخاصة فى الطائرة التى يستقلها متجهة إلى مدينة دبى.

وظهر رمضان وهو يقوم بتأدية التدريبات على ألحان أغنيته الشهيرة نمبر وان، وسرعان ما حصد عددا كبيرا من المشاهدات على الفيديو الذى نشره عبر حسابه منذ دقايق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى