هل تم تسريب آيفون 14 قبل صدور آيفون 13؟

السياسي -وكالات

نشر مسرب معروف صوراً لما يقول إنها لجهاز آيفون 14 قبل أيام قليلة من موعد إطلاق هاتف آيفون 13 المنتظر.

وعرض جون بروسور تصميم الهاتف الجديد للعام القادم آيفون 14 أو آيفون 13 إس. ومع الأخذ في الاعتبار أن الخطط يمكن أن تتغير – خاصة بالنسبة للمشاريع التي تقترب من عام كامل من إطلاقها – يهدف التقرير إلى عرض تصميم هاتف آيفون للعام المقبل.

ومن المهم ملاحظة أن العرض يقال أنه محاولة لإنشاء جهاز آيفون 14 الواقعي، ويساعد في تصور التقارير السابقة حول هاتف آيفون للعام القادم، ولكن ليس تسريبًا فعليًا لجهاز آيفون 14 نفسه، مما يجعل العرض مشكوكًا فيه بعض الشيء.

وإذا كان النموذج المفترض صحيحاً، فسيكون النموذج الأول الذي يتخلى عن الشق الأيقوني للحصول على فتحة أبسط وأصغر للكاميرا المثقوبة والتي تذكرنا بهاتف بيكسل 6. وكان جون بروسور قد سرب تصميم هاتفي بيكسل 6 وبيكسل 6 برو في يوليو (تموز) الماضي، لكنه أخطأ في العديد من تفاصيل المواصفات، لذلك يجب دائمًا أخذ التفاصيل الأكثر تحديدًا بجرعة من الشك.

وبناءً على العرض سيكون لهاتف آيفون 14 تصميم يشبه آيفون 4، وهناك شريط من التيتانيوم يلتف حول هذا التصميم، بالإضافة إلى الدعم المستمر المحتمل لـ Lightning والذي قد يخيب آمال أولئك الذين كانوا يأملون في الانتقال إلى USB-C.

وعلى الرغم من بعض الشكوك حول التفاصيل، فهذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن خطط أبل لعام 2022 لأجهزة آيفون، حيث شارك المحلل مينغ شي كو القليل مما يمكن توقعه، حيث قال إن الشركة لن تقوم بإصدار هاتف آيفون ميني العام المقبل، ولكن لديها خطط لجهاز آيفون 14 ماكس بحجم 6.7 بوصة، حيث أن إضافة جهاز آيفون أكبر من شأنه أن يرضي عشاق الشاشات الأكبر بدلاً من الشاشات الأصغر بعد ضعف أداء آيفون 12 ميني، بحسب موقع ديجيتال تريندز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى