هل سيقدم أندرو غارفيلد فقرة غنائية مع ويل سميث في حفل الأوسكار؟

السياسي -وكالات

أعرب الممثل البريطاني الأمريكي أندرو غارفيلد (38 عاماً) عن رغبته الشديدة في تقديم فقرة غنائية مع الممثل الأمريكي ويل سميث في حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الـ94 لعام 2022، الذي يقام حضورياً لأول مرة منذ 3 أعوام بسبب الجائحة في 27 مارس (آذار) على مسرح دولبي في هوليوود.

وحصل الممثل الشاب غارفيلد على ترشيح لجائزة الأوسكارعن أدائه في فيلم السيرة الذاتية الموسيقي “Tick, Tick…Boom” وأعرب عن رغبته في أداء أغنية “Miami” مع الممثل ومغني الراب ويل سميث، التي أصدرها الأخير عام 1998 وهي أغنية منفردة من ألبومه الفردي الأول “Big Willie Style (1997).

وبحسب حوار أجرته مجلة “فارايتي” الأمريكية مع غارفيلد، لمح لها بإمكانية تقديمه فقرة موسيقية خلال الحفل، مشيراً إلى أنها ربما تكون الفقرة الافتتاحية للحفل، معرباً عن سعادته الشديدة لترشيحه لجائزة الأوسكار.

وترشح غارفيلد سابقاً في عام 2017 عن دوره في الفيلم الأمريكي الوثائقي “Hacksaw Ridge” عن السيرة الذاتية لجندي في الحرب العالمية الثانية، حسب ما ورد في موقع “نيويورك بوست”.

وفي سياق متصل، تلقى الممثل ويل سميث ترشيحاً لجائزة الأوسكار عن أفضل ممثل عن تجسيده دور والد نجمة التنس الأمريكية، سيرينا وليامز، في فيلم “الملك ريتشارد”.

يُذكر أن حفل جوائز الأوسكار سوف يبث على الهواء مباشرة على قناة ABC إلى 200 دولة حول العالم، وتستضيف مغنية البوب الأمريكية سيلينا غوميز الحفل، وينضم إليها نجوم الكوميديا، مارتن شورت وستيف مارتن، ليكون للحفل مضيف ومقدم للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات، ومن المتوقع أن يقدم مشاهير هوليوود بعض فقرات الحفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى