هنا الزاهد تتغزل فى دنيا سمير غانم: بحبك

السياسي-وكالات

التقطت الفنانة هنا الزاهد، صورة لها مع الفنانة دنيا سمير غانم، وحازت الصورة على إعجاب هنا، حيث نشرت الصورة عبر خاصية الستورى على حسابها على إنستجرام، وكتبت عليها قائلة: “أخيرا صورة حلوة لينا مع بعض”، لترد عليها دنيا، قائلة: “بحبك”.

وعلى الجانب الآخر استقر صناع فيلم النجمة دنيا سمير غانم التى تشارك فى بطولته مع كل من النجم هشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز على اسمه الذى يحمل “تسليم أهالى”، وهو من إخراج خالد الحلفاوى وتأليف شريف نجيب، ومن المقرر انطلاق تصوير أول مشاهده خلال الأيام المقبلة.

دنيا سمير غانمدنيا سمير غانم

هنا الزاهدهنا الزاهد

ويعد التعاون الأول سينمائيا بين كل من النجمة دنيا سمير غانم والمخرج خالد الحلفاوى الذى قدم معها فى موسم رمضان الماضى مسلسل “بدل الحدوتة 3” والذى حقق نجاحا كبيرا.

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم احتفلت بوصول عدد متابعيها على حسابها بموقع إنستجرام إلى 10 ملايين متابع، ونشرت النجمة الشابة صورة متحركة لها احتفالًا بهذا الرقم الكبير من المتابعين لحسابها، وقالت فى تعليقها على الصورة، “أنا أحبكم.. 10 ملايين متابع.. 10 ملايين سند قوى ما شاء الله”.

وكانت آخر أعمال دنيا مسلسل “بدل الحدوتة ثلاثة” رمضان الماضى فى 3 حكايات منفصلة كل منها يحمل قصة عرضت خلال 10 حلقات، وشارك دنيا فى المسلسل كل من سمير غانم ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج سينرجى وهشام جمال وعرض على شاشة ‪.CBC

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى