هندي يعبد ترامب ويمـ.ـوت حزناً على إصابته بكورونا-فيديو

السياسي-وكالات

توفـ.ـي في الهند شخص يبلغ من العمر 38 عاماً كان اتخذ من ترامب إلهاً له، ونصب له التمـ.ـاثيل والصور لكي يعبده.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وتناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفـ.ـاة الهندي بوسا كريشنا أو الملقي بـ”عابد ترامب”، بعد إصـ.ـابته بسـ.ـكتة قـ.ـلبية وذلك إثر قيامه بالصـ.ـيام لمدة أربعة أيام للدعـ.ـاء للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في أعقاب إصابته بفايروس كورونا.

وكان كريشنا يعبد ترامب كل يوم على مدار السنوات الماضية، وأصيب بالاكـ.ـتئاب منذ أن علم أن الرئيس الأمريكي وزوجته ميلانيا أصيبا بفيروس ”كورونا“ المستجد.

وألقت أنباء وفـ.ـاة كريشنا المفاجئة بظلالها الكئيبة على قريته حيث نُقل عن الأهالي قولهم إن وفـ.ـاة كريشنا قبل لقاء إلهه ترامب كانت مفاجأة صادمة.

وكان كريشنا بنشر طقوس عبادته “الترامبية” على صفحته في فيس بوك التي تضم المئات من المتابعين، بشكل منتظم حيث وضع على صورته التعريفية صورة ترامب مع عبارة “أنا معجب كبير بـ “ترامب”.

الغريب في الأمر أن منشورات كريشنا تلاقي نجاحا كبيرا على حسابه حيث أن جل التعلـ.ـيقات المكتوبة باللغة الإنكليزية ترحب بطقوس الرجل وتشكره على دعـ.ـمه لترامب ولأمريكا ترامب.

ويقود حملة التعبد هذه بترامب مزارع هندي يدعى بوسا كريشنا في إحدى القرى البعيدة في جنوب الهند، الذي ينشر صورا و فيديوهات لتعبده اليومي بترامب إلى جانب آلهة هندوسية أخرى. و يشنر هذا المزاع على صفحاته فيديوهات تعبده وآخرين في القرية بترامب، الذي عبر عن حبه له!.

بعيدا عن الهند هناك معجبون بدونالد ترامب في أماكن عدة عبر العالم يحبونه إلى درجة التعصب. ففي أمريكا ذاتها نشرت إعلامية أمريكية معروفة تدعى آن هارت كولتر كتابا يروج لأفكار دونالد ترامب من بين أكثر الكتب مبيعا في أمريكا اعتبرت فيه ترامب “وصية من الله”.

عنوان الكتاب “بترامب نؤمن” In Trump we trust في صيغة مماثلة للشهادة التقليدية بالإيمان بالله في أمريكا والتي تمثل كذاك الشعار الرسمي للولايات المتحدة الأمريكية (بالله نؤمن).

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى