هند البحرينية تعلن إصابتها بفيروس كورونا

السياسي-وكالات

كشفت الفنانة هند البحرينية، عن إصابتها بفيروس كورونا، مشيرة أنها الآن بإحدى المستشفيات بالمملكة البحرين، وذلك عقب عودتها من إسبانيا، كما توجهت بالشكر لمن سألوا عنها خلال الفترة الماضية.

ووجهت هند البحرينية، من خلال فيديو لبرنامج ET بالعربى، الشكر إلى من اطمأنوا عنها خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها لم تتلقى أي أدوية ولا ليس لديها أى إعراض، سواء سخونة أو رشح أو غيرة.

وأضاف التقرير:”هند البحرينية أول مصابة بكورونا من المشاهير في العالم العربي، وهي الآن بالمستشفى في البحرين بعد عودتها من برشلونة حيث ظهرت نتيجة فحص الكورونا إيجابية ولكن من غير أي أعراض متمنيين لها الشفاء العاجل”.

وكتب الفنانة هند البحرينية، عبر حسابها بموقع تويتر:”مساء الخير.. من غرفه العزل شكرا لمن سأل عني أنا بخير”.

ولدت ​هند البحرينية ​في 5 مايو عام 1979، وهي فنانة بحرينية لقبت بـ«فراشة الخليج» و«​بيونسيه​ العرب»، ودرست إدارة الأعمـال، إلا أنها لم تستكمل دراستها وتعاقدت مع إحدى الشركات لإصـدار ألبومها الأول «هنـد 2000»، بعـد أن اكتشفها الملحن الكويتي ​أنور عبدالله​ والملحن ​عارف الزياني​، الذي أطلـق عليها اسـم «هنـد» بدلًا من سهير اسمها الحقيقي.

وتزوجت هند البحرينية عام 2002 من فهد أحمد، وأنجبت منه ابنها «عبدالله»، لكنهما انفصلا عام 2004، ومن ثم تزوجت في ديسمبر عام 2012 من اللبناني جورج نمر.

يشار إلى أن مملكة البحرين أعلنت اليوم الأربعاء، إصابة 14 حالة جديدة بكورونا، لترتفع الحصيلة إلى 167 حالة، وأعلنت البحرين عن أول حالة وفاة في دول الخليج العربية بفيروس كورونا المستجد الاثنين، وحثت السعودية المواطنين على البقاء في منازلهم فيما وسعت المنطقة الإجراءات لحماية مواطنيها واقتصاداتها من تفشي المرض.

وقالت وزارة الصحة البحرينية على تويتر، إن السيدة البحرينية البالغة من العمر 65 عاما التي توفيت بسبب الفيروس كانت تعاني من “أمراض وظروف صحية كامنة”، وقد أبلغت البحرين عن 221 حالة إصابة، من بينها عشرات المواطنين الذين تم إجلاؤهم من إيران الأسبوع الماضى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى