هيا مرعشلي حديث السوشيال ميديا بعد هذا الظهور

السياسي-وكالات

 شاركت الفنانة السورية الشابة هيا مرعشلي متابعيها وجمهورها عبر منصة التواصل الاجتماعي من خلال خاصية الستوري في حسابها عدة صور ظهرت فيها بفستان قصير كشفت فيه عن جسدها مما عرضها لانتقادات واسعة بعد انتشار الصور عبر منصات التواصل الاجتماعي .

وبينت مرعشلي في الصور التي ظهرت فيها رفقة زميلتها روعة السعدي عن حضورها في حفل مباركة لزميلتهما تاج حيدر بعد ولادتها وانجابها .

وانهالت التعليقات من الجمهور الذي انقسم لقسمين الأول أثنى وتغزل على اطلالة مرعشلي بفستانها الجريء المفتوح والثاني هاجم مرعشلي بسبب ظهورها الجريء ودعوها للتستر وعدم اظهار مفاتنها في التعليقات .

والجدير بالذكر ان والد هيا مرعشلي طارق مرعشلي كان قد نفى أخبار انقطاع التواصل بينه وبين ابنته هيا كما أثنى على موهبتها وأبدى سعادته في تحقيق ابنته لشهرة واسعة في الوسط الفني خلال فترة قياسية

ويشار الى ان مرعشلي تنحدر من عائلة فنية مرموقة فهي ابنة الراحلة رندا مرعشلي وطارق اللبناني الجنسية وجدتها الفنانة ناهد الحلبي وترعرت مرعشلي في كنف جدتها بعد رحيل والدتها

ومن الناحية الفنية غابت مرعشلي عن موسم دراما رمضان 2020 بسبب قلة العروض بعد حضورها القوي في مسلسل دقيقة صمت رفقة عابد فهد ومسلسل عندما تشيخ الذئاب رفقة سلوم حداد وجلسات نسائية وطوق البنات وغيرهم من الأعمال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى