هيفا وهبي تتصدر الترند وتصل صورتها إلى نيويورك- فيديو

السياسي-وكالات

تصدّرت النجمة ​هيفا وهبي​ قائمة الوسوم الأكثر تداولاً على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد حلولها ضيفة على الحلقة الأخيرة من برنامج ​منا وجر​ الذي يقدمه ال​إعلام​ي بيار رباط على شاشة الـMTV اللبنانية.
وكان المشاهدون ومحبو هيفا تساءلوا قبل الحلقة ما إذا كانت ستتواجد في الستوديو أم أنها ستطل من منزلها، ليكتشفوا لاحقاً أنها ما زالت في الحجر المنزلي حرصاً منها على الالتزام باتخاذ الإجراءات الوقائية من انتشار عدوى وباء كورونا، وقد بدت غاية في العفوية مرتدية بيجاما باللون الزهري والتي أثنى عليها المتابعون.
الحلقة تضمنت الحديث عن المبادرات الّتي أعلنت عنها هيفا وهبي على حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي مثل التشجيع على غسل اليدين أثناء غناء أغنياتها وصولاً إلى ممارسة الرياضة مع الأهل، وأكدت هيفا خلالها أنها لم تتردّد بالمشاركة أيضاً في مبادرة الكاتب ​شاكر خزعل​ بإضاءة “شمعة الأمل” إلكترونياً لأنها رسالة هامة من كل البلدان.

بدوره، شكر الكاتب شاكر خزعل هيفا وهبي وكشف عن مفاجأة مميّزة بتوثيق مشاركتها في “Candle Of Hope” على Billboard ضخم لتأثيرها الكبير على روّاد الإنترنت فنجحت بإيصال رسالة الأمل إلى شوارع نيويورك الأميركيّة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى