هيفا وهبي تسحر المتابعين بإطلالة عيد الأضحى

السياسي -وكالات

سحرت الفنانة ال​لبنان​ية ​هيفا وهبي​ المتابعين بإطلالتها الصيفية، إحتفالاً بحلول ​عيد الأضحى​ المبارك، ووجّهت المعايدة لمحبيها والجمهور.
ونشرت هيفا عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صوراً من جلسة تصوير جديدة خضعت لها، وأطلّت في الطبيعة مع دراجة هوائيّة، وعلّقت: “سلة ورود، والعيد عليكم يعود. كل عام وانتم بخير”.
وأضافت: “عيد أضحى مبارك”.
وكانت هيفا عبّرت عن إمتعاضها عندما احتُجزت في سيارتها قبل أيام، بعد إقفال الطرقات في بيروت، إثر إعلان الرئيس ​سعد الحريري​ إعتذاره عن تأليف الحكومة الجديدة، وإرتفاع سعر صرف الدولار الذي لامس الـ22 ألف ليرة لبنانية، ما دفع ببعض المحتجين إلى النزول إلى الشارع.
وكانت هيفا داخل السيارة في أحد شوارع بيروت، لحظة إقفال الطريق وحرق الدواليب، وعلّقت على الصور التي نشرتها في صفحتها الخاصة، قائلة: “خسارة هالبلد كيف صار”.

 

 

 

 

 

 

حقيقة إصابة هيفا وهبي بـ فيروس كورورنا

انتشر قبل ايام على مواقع التواصل الاجتماعي خبر إصابة الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ بـ ​فيروس كورونا​، وأنها لجأت الى السيد ​نضال بشراوي​ للسكن في شاليه ثاني قرب شاليه نضال ، الذي يملكه على البحر، إتصل موقع “الفن” ببشراوي للإطمئنان منه على صحة هيفا، فأكد لنا أن الموضوع غير صحيح وأنها كانت قد سكنت في الشاليه مدة 4 أشهر، الى حين تم تصليح وترميم منزلها في بيروت، بعدما دُمّر من جراء ​إنفجار مرفأ بيروت​ يوم 4 آب/أغسطس عام 2020، وكانت هيفا وقتها تتنقل من دون مرافقين وسائقين، عكس ما قيل عنها في تلك الفترة.

 

نجاح مستحق لـ “لو كنت”

من ناحية ثانية كانت هيفا وهبي قد احتفلت بنجاح أغنيتها “​لو كنت​”، التي جمعتها مع الفنان المصري ​أكرم حسني​، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، بعد أن تخطت ملايين المشاهدات وصلت الى أكثر من 18 مليون عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب” وهو نجاح مستحق لهذا الديو الاستثنائي الجديد من نوعه في عالم الفن العربي على وجه التحديد فالأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، توزيع موسيقي توما، والكليب إخراج حسام الحسيني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى