هيفا وهبي تطل من دبي بروب الإستحمام

السياسي – وكالات

شاركت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ الجمهور مجموعة صور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وهي تستمتع بعطلتها في دبي.

وظهرت هيفا بكامل طبيعتها، وهي على شرفة الغرفة الخاصة بها، وتأكل الفواكه، وترتدي روب الإستحمام، وخطفت أنظار الجمهور بعفويتها وجمالها من دون ماكياج.
وكانت قد إلتقت هيفا وهبي الممثلتين التركيتين نسليهان أتاغول وسارة سامبايو أثناء إفتتاح فندق في دبي.
ونشرت هيفا الصور التي إلتقطتها برفقة سامبايو في الفندق في صفحتها الخاصة.
وتفاعل الجمهور مع الصور وأثارت إعجابهم، كما أنها تلقّت الكثير من التعليقات، اذ أشاد الجميع بجمالها وأناقتها، خصوصاً أن هيفا كانت بكامل أناقتها، وشعرها كان منسدلا على كتفيها وبتسريحة مجعدة، والفستان كان تصميمه لافتاً بفتحة عند رجلها. ووضعت هيفا ماكياج بألوان ترابية قوية، تناسقت مع لوني فستانها الأسود والرمادي.

 

هيفا وهبي تتوجه إلى دبي لهذا السبب

توجهت هيفا إلى دبي وذلك من أجل إطلاق حضور الحفل الرسمي لـ slsdubai كشيفة شرف، حيث عبرت عن سعادتها وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي :” يحدث الآن في دبي، حضور حفل الإطلاق الرسميslsdubai كضيف شرف .. هذا الحدث رائع حقًا بكل تفاصيله وكله حضور إيجابي وموضوع”.
من ناحية أخرى، شاركت وهبي متابعيها مقطع فيديو من إطلالته خلال الحفل، الذين أشادوا بجمالها وتألقها الدائم.

 

إطلالات ملفتة لـ وهبي وأناقتها حديث متابعيها

تعددت إطلالات هيفا في الآونة الأخيرة، حيث كانت حديث متابعيها عن جمالها وأناقتها، ومن أبرزها:
نسقت هيفا تنورة متوسطة الطول، باللون الأسود ونقشة غريبة من الجلد، مع t-shirt باللون الأبيض، من دار Balmain للأزياء. كما أرفقت الملابس بصاندال باللون الأخضر، إضافة إلى مشاركتهم صورة لها في الصباح الباكر من على شرفة منزلها، وألقت عليهم التحية عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وفي إطلالة أخرى ظهرت وهبي من منزلها في بيروت بملابس مريحة، فارتدت بنطال باللون الأسود مع توب ضيقة باللون الأبيض، ونسقت معهم حذاء مريح باللون البرتقالي.
كما تألقت أيضاً وهي ترتدي فستاناً أسود ضيقاً وقصيراً مع حذاء بكعب عالٍ له حبال رفيعة يتم لفها حول القدم والرجل بالكامل.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى