هيكارى تستعد لإخراج فيلم Dan and Sam

السياسي-وكالات

أعلنت المخرجة اليابانية هيكارى أنها تستعد لإخراج الفيلم الجديد Dan and Sam، المستوحى من الرواية المصورة بيكادور، من تأليف مارك واتسون وأوليفر هارود، التى طرحت عام 2015، على أن يدور العمل الجديد فى إطار رومانسية ودراما، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “hollywoodreporter”، العمل الجديد سيقوم بكتابته مولى سميث ميتزلر، الذى قام بكتابة كل من Shameless وOrange is the New Black، على أن تقوم شركة Universal بإنتاج العمل الجديد.

سينتج مارك بلات وآدم سيجل، من خلال شركة مارك بلات للإنتاج العالمية، إلى جانب بريان كافانو جونز وفريد ​​بيرجر، اللذين سينتجان من خلال Automatik Entertainment.

سيدور فيلم Dan and Sam حول زوجين شابين يمتلكان كل شىء، حتى تموت المرأة “سام” بشكل غير متوقع، ليكتشف دان، أن الحب يتجاوز العالم المادى عندما يُسمح لـSam بزيارته ليلة واحدة فى السنة، ولكنه يستمر فى فعل ذلك إلى أن يقع فى حب امرأة أخرى.

هيكارى، التى تنحدر من اليابان، كتبت وأخرجت وشاركت فى إنتاج فيلم 37 Seconds، الذى كان أول ظهور لها، وفازت بجائزتين فى برلين، بما فى ذلك جائزة باناراما للجمهور، وتم عرضه على الشاشة فى مهرجان Tribeca السينمائى ومهرجان تورونتو السينمائى الدولى، مع حصول Netflix على الفيلم، وإصداره فى وقت سابق من هذا العام.

كما وقع اختيار شركة Universal Pictures على المخرج ستيفن ويليامز، لإخراج فيلم الرعب الجديد Don’t Go in the Water، الذى كان قد قام بإخراج مسلسل Watchmen الذى يُعرض على شبكة HBO، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “variety”، والفيلم الجديد من كتابة بيتر جافنى، ووصف الفيلم بأنه وحشى، على أن ينتج شون ليفى ودان ليفين العمل لحساب شركة Laps Entertainment، إلى جانب آدم كولبرينر لشركة Lit Entertainment.

على الرغم من إيقاف الإنتاج فى جميع أنحاء المدينة إلى أجل غير مسمى، إلا أن الاستوديوهات لا تزال تعمل على إضافة مشاريع إلى قوائمها، خاصة عندما يتعلق الأمر بتعيين الكتاب والمخرجين لتطوير الملكية الفكرية.

ويليامز، اكتشفه فى الأصل المخرج جى جى. أبرامز، حيث عمل معه منتجا مساعدا فى مسلسل “Lost”، بالإضافة إلى أعماله مثل “Ray Donovan” الذى يعرض على شبكة Showtime و”The Walking Dead” الذى يعضر على شبكة AMC.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق