وجهان جديدان ينضمان للموسم السادس من مسلسل Lucifer

السياسي- وكالات

أعلن موقع EW حصريا أن ميرين دنجى وبريانا هيلدبراند، قد انضمتا، إلى الموسم السادس من مسلسل Lucifer، الذى يعرض على منصة نتفليكس، وستكون لكلا الشخصيتين روابط مع العائلة الملائكية فى المسلسل، الذى يدور فى إطار فانتازيا ودراما، وكوميديا.

ميرين دنجي وبريانا هيلدبراندميرين دنجي وبريانا هيلدبراند

وستلعب دنجى دور Sonya، وهى “شرطية ستشكل رابطة غير محتملة مع Amenadiel” وفقًا لوصف الشخصية الرسمية، وكانت قد ظهرت دنجى مؤخرًا فى Big Little Lies، وMan with a Plan، وStar Trek: Picard وStar Trek: Lower Decks على منصة CBS.

أما عن هيلدبراند، ستلعب دور Rory، وهى ملاك متمرد، غاضبة، ومستعدة لبدء بعض المشاكل، ولكنها ستدرك فى النهاية أن لوسيفر ليس بالضبط الأخ الكبير الشيطانى الذى كانت تأمل أن يكون عليه، وشاركت من قبل فى Trinkets وThe Exorcist وTragedy Girls.

المسلسل ينتمى لفئة الدراما والجريمة، وعرض على شبكة فوكس لأول مرة فى 25 يناير 2016 ويحتوى على شخصيات من تأليف نيل جيمان، وسام كيث، ومايك درينجنبيرج، ويشارك فى بطولة مسلسل Lucifer عدد كبير من النجوم، أبرزهم: توم أليس، لاورين جيرمان، كيفين أليخاندرو، ليزلى آن براندت، سكارليت إستفز، كيفن رانكين، راشيل هاريس.

قصة المسلسل مبنية على أحداث كتاب القصص الهزلية ساندمان، والذى أصبح لاحقًا بطل الرواية المصورة الجانبية سلسلة كتاب لوسيفر Lucifer DC Comics التى كتبت بواسطة مايك كارى، وتدور حول الشيطان لوسيفر أمير الجحيم الذى يشعر بالملل وينجذب إلى سحر مدينة لوس أنجلوس، حيث يفتتح “بارًا” صغيرًا بعد تقاعده من مهامه الأبدية، لينخرط فى مجموعة من الجرائم الغامضة مع مساعديه من الشياطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى