وداعاً للآيلاينر الأسود..

السياسي-وكالات

يحدّد الآيلاينر الأسود عينيكِ بشكل جذاب ورائع، لكن لا ضرر في التغيير قليلاً والخروج عمّا هو مألوف واعتماد ألوان مختلفة وجريئة نوعاً ما.

هذا ما سبق أن قامت به العديد من النجمات، فوضعن الآيلاينر الأبيض على الجفون، وكانت أبرزهنّ كريستين ستيوارت التي لجأت إلى حبات الكريستال لتزيين عينيها مع الآيلاينر الأبيض، بالإضافة إلى ريهانا وعارضة الأزياء بيلا حديد.

هذا ليس جديداً، بل الصيحة هذا العام ستكون من نصيب الآيلاينر الملوّن الذي ظهر مؤخراً بعد أن اعتمده بعض المشاهير.

وبالتالي، نشرت مجلة «فوغ» العالمية المتخصصة في الموضة والجمال، آخر ما وصلت إليه صيحات الموضة في مكياج 2020، ولأنّ العيون من أكثر الأشياء التي تلفت النظر قدّمت موضة آيلاينر 2020.

إعتدنا على رسم خط الأيلاينر على الجفن فوق الرموش مباشرة، واقتصر لونه على الأسود أو الأبيض مؤخراً كما ذكرنا، إلّا أنّ جيجي حديد مثلاً استعانت بخبير المكياج «باتريك كا» لإضافة لمسات جديدة على إطلالتها الجمالية، فرسم خطاً مستقيماً فوق الجفن العلوي باللون الأصفر اختلف في شكله كثيراً عن ذلك الذي اعتدنا عليه.

أمّا إحدى منسقتا الأغاني «سيمي آند هيز» فاعتمدت الآيلاينر الملوّن، حديث الساعة، من اللونين الأزرق والأحمر، وغيّرت بهما اللون التقليدي للآيلاينر وشكله.

ومن بين عروض الأزياء التي اعتمدت الآيلاينر الملوّن كان عرض «غي لا روش» Guy Laroche لخريف وشتاء 2020، وعرض «نتاشا زينكو» Natasha Zinko، بالإضافة إلى عرض «فيليب بلاين» حيث ظهرت العارضات بآيلاينر ملوّن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى