وزير الخارجية العراقي يصل القاهرة

وصل وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين إلى العاصمة المصرية القاهرة في زيارة رسمية، لحضور الاجتماع الوزاريِّ الطارئ لجامعة الدول العربيّة، الذي دعت له الممكلة الأردنيّة الهاشميّة وجمهوريّة مصر العربيّة، والخاص بمناقشة التطورات التي تشهدها المنطقة، وكيفية التعامل مع سياسة الإدارة الجديدة في واشنطن، وكذلك دراسة ومعالجة بعض القضايا التنظيمية والتي تخص هيكلية وعمل الجامعة العربية.

وقالت وزارة الخارجية العراقية بحسب قناة “السومرية” إنه من المُؤمَّل أن يخرج الاجتماع الذي سيُعقـَد غدا الاثنين، بموقفٍ عربيٍّ مُوحَّد تجاه التطورات التي تشهدها المنطقة.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وعلى هامش الاجتماع سيلتقي السيّد الوزير كبار المسؤولين في جمهوريّة مصر العربيّة، وسيبحث أيضاً آخر المُستجدّات ذات الاهتمام المُشترَك على الساحة العربيّة، مع عدد من وزراء خارجيّة الدول المشاركين في الاجتماع”.

وسيعقد حسين اجتماعاً مع وزيري خارجيّة جمهوريّة مصر العربيّة والمملكة الأردنيّة الهاشمية، في إطار العمل الثلاثي المشترك للتباحث حول ما وصل اليه العمل في مختلف الملفات المتعلقة بالمشاريع المتفق عليها في الاجتماعات السابقة، وكذلك من أجل تهيئة جدول الاعمال لإجتماع القمة الثلاثية لزعماء هذه الدول، المُزمع إنعقاده خلال الفترة القادمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى