وفاء عامر عن مشهدها الجريء مع محمد رمضان في نسر الصعيد- فيديو

السياسي -وكالات

كشفت الفنانة وفاء عامر عن رأيها في المشهد الجريء المسرب الذي جمعها بالفنان محمد رمضان في مسلسل “نسر الصعيد”، بجانب الكشف عن خلافها مع الفنانة درة بسبب الأسماء على تتر العمل.

وعن المشهد المسرب الذي جمعها بالفنان محمد رمضان، أوضحت وفاء في لقاء تلفزيوني، أنها مثّلته في الساعة السادسة صباحاً، وقرأت سيناريو المشهد بشكل سريع دون تركيز وهو مشهد مضاف، ولا تعرف كيف تم تسريبه.

وتابعت: “فور الانتهاء من تصوير المشهد وأنا في سيارتي تركت رسالة إلى الأستاذ جمال العدل، وكان نايم، وفور استيقاظه قال لي إنه سيرى المشهد ولو هناك أي ملاحظات أو إخلال بالسياق الدرامي فسيحذفه”.

وأضافت وفاء: “بالفعل تم حذف المشهد ولا أعرف حتى الآن كيف تم تسريبه، ووقت تصوير المشهد لم أفهم المقصود من الكلمة التي قيلت ولا أحب أن أسمعها أو يتم تفسيرها مرة أخرى”.

وعن خلافها مع الفنانة درة بسبب وضع الأسماء على تتر المسلسل، ردّت قائلة: “أنا لا أدخل في خلاف مع أحد. بالعكس، درة قدمت أداء متميزاً في حلقات زي القمر، ولكن مسألة وضع الأسماء على التتر، أنا كنت أرى أن لي تاريخا فنيا أكبر منها”.

وأضافت: “درة كانت قد مضت ووافقت على المشاركة في العمل قبلي، وجهات نظر مختلفة لي ولها، والعمل كان فرصة لي ولها على مسار البطولة وتصالحنا بعد ذلك والأمر كله اختلاف في وجهات النظر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى