وفد من حماس برئاسة العاروري يتوجه إلى القاهرة

قرر إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، اليوم الأحد، إرسال وفد برئاسة صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي إلى القاهرة لبحث جملة من الملفات.

وقال هنية، في بيان صحفي: “قررت الحركة إيفاد وفد من قيادتها إلى القاهرة برئاسة نائب رئيس المكتب السياسي الشيخ صالح العاروري، وذلك في زيارة للتأكيد على العلاقات الأخوية الراسخة مع جمهورية مصر العربية، والتباحث في جملة من الملفات ذات الاهتمام المشترك، وخاصة مسار المصالحة والوحدة الوطنية، إلى جانب بحث الأوضاع في قطاع غزة على المستوى الإنساني، وتطورات الأوضاع مع الاحتلال والمستجدات السياسية التي تمر بها المنطقة بشكل عام”.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وأضاف أن قيادة الحركة تتابع جملة التطورات التي تجري على مستوى القضية والإقليم وعلى المستوى العالمي في ظل أوضاع غاية في الخطورة والتعقيد.

وتابع: “تابعنا بغضب واستهجان ما يتم من إساءة لمعلمنا وقائدنا وقدوتنا النبي محمد “صلى الله عليه وسلم” في فرنسا بما يتضمن من تطاول على شريعتنا الغراء، وإشاعة لروح ومشاعر الكراهية والعداء والعنف، وتقويض معاني التسامح والتعايش بين الأمم وشعوب العالم”.

ودعا هنية الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى التوقف عن سياسة الإساءة للإسلام والتحريض عليه، ووقف التعرض للنبي محمد “صلى الله عليه وسلم”، ووقف المساس بمشاعر المسلمين على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى