ياسمين صبرى ستبدأ تصوير مسلسلها «فرصة ثانية»

السياسي -وكالات

تبدأ الفنانة ياسمين صبرى تصوير أول مشاهد مسلسلها “فرصة تانية”، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، يوم السبت 11 يناير الجارى، من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل، حيث تجمع المشاهد الأولى كلا من ياسمين صبرى وأحمد مجدى وآخرين، فى ديكور الشركة، وهو الديكور الأساسى الأول للمسلسل.

وفى سياق متصل، ما زال فريق الكتابة يعكف على كتابة باقى حلقات المسلسل، حيث تسلمت الشركة من المؤلفين محمد سيد بشير ومصطفى جمال هاشم 15 حلقة من المسلسل، الذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى، حول “الفرصة الثانية” فى حياة البشر، وكيف يتم استغلالها بطريقة صحيحة، بجانب الأزمات التى يمر بها الإنسان.

وأبرمت شركة سينرجى التعاقد مع كل من ياسمين صبرى، دياب، أيتن عامر، أحمد مجدى، ومحمود البزاوى، وكريم عبد الخالق، وهبة عبد الغنى، وجارٍ التعاقد مع شخصيتين رئيسيتين، حيث تتفاوض الشركة معهما حاليا، ومن المقرر الإعلان عنهما خلال الأيام المقبلة، كما وضعت الشركة جدولا محدد للتصوير، خاصة أن شركة سينرجى ترغب فى الانتهاء من التصوير بحد أقصى أواخر شهر مارس المقبل على أقصى تقدير.

ويجرى مخرج العمل مرقس عادل حاليا بروفات قراءة مع الممثلين جمعت كلا من النجوم ياسمين صبرى ودياب وأحمد مجدى قبل انطلاق التصوير، وذلك للوقوف على التفاصيل المبدئية للشخصيات، حيث يصب مخرج العمل تركيزه بشكل كبير على المسلسل حتى يظهر بشكل يليق بالجمهور فى الموسم الرمضانى.

ويعد مسلسل “فرصة تانية” البطولة المطلقة الثانية لياسمين صبرى فى الدراما، بعد مشاركتها العام الماضى من خلال مسلسل “حكايتى”، والذى شارك فى بطولته الفنان أحمد صلاح حسنى وأحمد حاتم وأحمد بدير وإسلام جمال وإدوارد وعمرو صحصاح وآخرون، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق