ياسمين صبري تبدأ تصوير يوم استقالة مجرم

السياسي -وكالات

تستعد النجمة المصرية ياسمين صبري بدء تصوير مشاهدها في الفيلم الكوميدي “يوم استقالة مجرم” الذي تعود به إلى السينما بعد غياب 4 سنوات، ويشاركها البطولة النجم أمير كرارة الذي بدوره يعود للسينما بعد غياب 3 سنوات، منذ تقديمه فيلم “كازابلانكا” عام 2019.

وكان آخر عمل سينمائي لياسمين في عام 2018 “الديزل” مع محمد رمضان، وقدمت ياسمين عدة أعمال سينمائية من قبل تنتمي إلى الأكشن والكوميديا، مثل فيلم “جحيم في الهند” و”ليلة هنا وسرور” مع محمد عادل إمام.

فيما اكتفى أمير كرارة خلال العامين الماضيين بالظهور كضيف شرف في السينما خلال فيلمى “سبع البرمبة” مع رامز جلال و”موسى” مع كريم محمود عبد العزيز. وبدأ كرارة تصوير فيلم “يوم استقالة مجرم” الذي يخوض به تجربة الكوميدىا لأول مرة في تاريخه السينمائى.

وفي لقاء صحافي سابق لياسمين، قالت: “أعود للسينما بفيلم أكشن كوميدي، والتصوير في شهر نوفمبر المقبل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور من الطفل إلى الجد”.

وبجانب ياسمين وأمير، يشارك في فيلم “يوم استقالة مجرم” عدد من النجوم، من بينهم محمد عبد الرحمن “توتا”، وباسم سمرة، ومحمد أنور وعدد آخر من الفنانين جاري التعاقد معهم، والفيلم تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

وكانت آخر أعمال ياسمين الدرامية مسلسل “فرصة تانية” في رمضان 2020، وشاركها في البطولة أحمد مجدي، وأيتن عامر، وهبة مجدي، ودياب، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وهبة عبد الغني، و‏سارة الشامي، ومحمد أبو داود، وأحمد الشامي، ونهال عنبر، وعمر الشناوي.

وكانت ياسمين واحدة من النجمات اللواتي خطفن الأنظار بإطلالاتها وأناقتها خلال تواجدها في قطر، حيث حرصت على حضور فعاليات ومباريات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى