ياسمين صبري تظهر بخاتم زواج وتثير حيرة متابعيها

السياسي -وكالات

أثارت الفنانة ياسمين صبري الحيرة بين جمهورها بعد ظهورها في صورة نشرتها عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” وهي تضع خاتم زواج في إصبعها، وذلك بعد انقضاء عدّتها عقب طلاقها من زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وتساءل متابعون ما إذا كانت ياسمين مخطوبة بالفعل أم أنها عادت إلى طليقها، خاصة بعد انتشار أخبار عن ظهورهما معاً في إحدى الحفلات بالساحل الشمالي.

وعلّق بعض نشطاء السوشيال ميديا على صور ياسمين الأخيرة، متسائلين عن حقيقة زواجها، فكتب أحد المتابعين معلقاً: “هي اتجوزت تاني ولا إيه؟؟ في دبلة في إيدها”، وهو ما تجاهلته ياسمين ولم ترد على تلك التساؤلات لتوضح صحة زواجها من عدمه، أم أنها عادت لزوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وكان أبو هشيمة قد تحدث في لقاء صحافي عن طليقته الفنانة ياسمين صبري، قائلاً: “كل الاحترام والتقدير والمعزّة لياسمين، ثانياً حياتنا الشخصية مستحيل أتكلم فيها لأنها مش شخصية ليا لوحدي، فيه طرف تاني فيها”.

وأضاف: “شفت تعليقات الناس بس هنعمل ايه؟ خلاص إحنا في عصر السوشيال ميديا… ياسمين إنسانة محترمة وانفصلنا بهدوء واحترام وده الطبيعي المفروض يحصل سواء مني أو منها… نفس الكلام اللي بيتقال في الجواز والطلاق بيتقال في كل حاجة تانية… هرد على ايه ولا إيه”.

وعن اكتفاء ياسمين صبري بكلمات بسيطة حول الانفصال، قال: “هي إنسانة محترمة جداً، وده الطبيعي واللي المفروض يحصل سواء مني أو منها”.

وحول ما أثير عن ارتباطه بعد انفصاله عن ياسمين صبري، قال أبو هشيمة: “نفس الكلام يقال في حالة الزواج أو الطلاق وفي أي موضوع آخر، هتردّي على إيه ولا إيه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى