ياسمين عبد العزيز تبحث عن مخرج لفيلمها الجديد

السياسي-وكالات

تبحث النجمة ياسمين عبد العزيز عن مخرج لفيلمها الجديد التى بدأت فى تحضيراته مع المنتج أحمد السبكى الفترة الحالية، وهو من تأليف خالد جلال، ويواصل فى كتابه السيناريو حاليا، والذى تدور أحداثه فى إطار كوميدى، وتظهر ياسمين فيه بشكل كوميدى جديد حسبما أكد أحمد السبكى لـ”عين”.

وعقدت جلسات عمل الأيام الماضية بين ياسمين عبد العزيز وخالد جلال ومنتج العمل الأيام لاستئناف تحضيرات الفيلم، وحتى الآن لم يستقر صناع الفيلم على اسم نهائى له، وجار ترشيح الأبطال الذين يشاركون فى بطولة العمل بعد الاستقرار على المخرج الذى يتولى إخراج العمل.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل “ونحب تانى ليه” مع كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وليلى عز العرب، وتارا عماد، من تأليف عمرو محمود ياسين، ووقف على إخراجه مصطفى فكرى.

أما آخر أعمال ياسمين السينمائية فيلم “الأبلة طم طم”، للمخرج على إدريس وتأليف أيمن وتار، تدور قصة الفيلم حول هروب مجموعة من المساجين، من خلال نفق سرى تحت الأرض، ثم يفاجأوا أنهم داخل مدرسة نموذجية، ليقرروا المكوث فيها حتى إشعار آخر، فى ظل مقاومة من الأبلة طم طم‪.‬

وشارك فى بطولة الفيلم كل من: حمدى الميرغنى، وبيومى فؤاد، ومصطفى أبو سريع، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، ومحمد محمود، وآخرين من النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى