يبني قلعة بالحجم الكامل لابنه مع حجرات ملكية

السياسي -وكالات

قرر رجل أمريكي تكريس حياته لبناء قلعة بالحجم الحقيقي لابنه، وحصل الابن بالنتيجة على قلعة تبدو وكأنها من إحدى القصص الخيالية.

وتحتوي قلعة هاي لاندز كسل في أب ستيت نيويورك على غرف نوم ملكية ومكتبة وغرفة موسيقى، جنبًا إلى جنب مع بعض الإطلالات الرائعة على البحيرة والجبل.

وبدأ جون لافندر في بناء القلعة في الثمانينيات من القرن الماضي، والذي وعد ابنه جيسون ببناء قلعة لهما ليعيشا فيها بعد فترة وجيزة من طلاقه في عام 1978.

وبعد أربع سنوات، اشترى جون قطعة أرض كبيرة في بولتون لاندينغ، بأموال جمعها من خلال تأسيس شركة لجمع التبرعات للمدارس. وقام بتصميم وبناء القلعة بنفسه بمساعدة أصدقائه وبعض الأيدي المستأجرة.

ويوجد داخل القلعة غرفة موسيقى ومكتبة، بالإضافة إلى “قلب القلعة”، والقاعة الكبرى التي تطل على بحيرة جورج القريبة، وتوجد أيضًا “غرفة النوم الملكية” لشخصين، مع شرفة خارجية وغرفة مزدوجة ثانية، بينما يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة القصوى من المطبخ الخاص وغرفة الطعام وغرفة العائلة والحمام. وأحد أفضل القطع هو الباب الزجاجي الملون روميو وجولييت، والذي يزيد عمره عن 250 عام.

ويمكنك أنت وسبعة من أصدقائك استئجار القلعة على Airbnb مقابل حوالي 7770 دولار في الليلة، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

وتحقق حلم جون بالعيش في قلعة مع ابنه، ولكن بعد الانتهاء من قلعة هاي لاندز، لم يتوقف جون عن البناء، واستمر في بناء قلعتين أخريين على نفس الأرض، وتتوفر أيضاً قلعتا Castle Cottage و The Castle Gatehouse للحجز على Airbnb.

وظل العقار منزلًا خاصًا لعائلة لافندر لما يقرب من ثلاثة عقود، لكنه بات مفتوحاً للضيوف منذ عام 2010.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى