يربح المال أثناء نومه بفرض رسوم على الناس لإيقاظه

السياسي -وكالات

يكسب رجل أسترالي المال وهو نائم من خلال فرص رسوم على الناس لإيقاظه ويجني حوالي 2800 جنيه استرليني (3400 دولار) شهرياً من ذلك.

جيكي بوهيم مؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي وتوصل إلى طريقة ذكية لكسب القليل من المال الإضافي، حيث زود غرفة نومه مع مكبرات صوت وليزر وآلة فقاعات، ثم شجع متابعيه على الدفع لإيقاظه، ويمكنهم اختيار أي أغنية يحبونها وسيتم دعمها بعرض ضوئي مزعج.

جيكي، من جولد كوست في أستراليا، اكتسب شهرة على الإنترنت، مع أكثر من 520000 متابع، الكثير منهم يدفعون أموالًا حقيقية لإيقاظه كل يوم.

وشارك جيكي مقطع فيديو على تيك توك شوهد أكثر من 6.9 مليون مرة مع أكثر من 438000 إعجاب، يظهر فيه الشاب البالغ من العمر 28 عامًا وهو يتعرض للإيقاظ بشكل مفاجئ من النوم في الساعة 12:30 صباحًا مع فقاعات ودمية قابلة للنفخ وأغنية من برنامج بارني الديناصور بصوت مرتفع.

و يظهر مقطع فيديو آخر له وهو يستيقظ في الساعة 2 صباحًا مع مكبرات الصوت وهي تصدح بألحان أغنية صاخبة. ويقول جيكي إن عمله هذا الفريد من نوعه در عليه الشهر الماضي 2800 جنيه استرليني (3400 دولار) ويتوقع أن يرتفع هذا المبلغ في شهر يونيو (حزيران)، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وللمشاركة يقوم المستخدمون بشراء هدايا على تيك توك تتوافق مع بعض الإجراءات في الغرفة، و قال جيك “لقد بدأ الأمر مع هدية واحدة وصوت واحد. لدينا الآن أضواء وآلات فقاعات وأضواء ليزر وأكثر من 20 مؤثرًا صوتيًا”.

ويضيف جيكي ” أخطط لمواصلة الأمر كل ليلة وإضافة ميزات جديدة. طالما أن الناس يشاهدوني ويقدمون الهدايا سأستمر بفعل ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى