قتل والده بسبب”طليقته”

السياسي-وكالات

شهدت منطقة الصليبية بالكويت، جريمة بشعة وغريبة على المجتمع الكويتي، تمثلت في طعن رجل بالصدر على يد نجله الذي فر هاربًا وترك والده ينازع الموت وسط بركة من الدماء.
وتمكنت قوات الأمن في الكويت، من ضبط المتهم الذي ضربَ بكل القيم والأعراف عرض الحائط، وطعن ، ما تسبّب له بإصابات خطيرة وتم إسعافه إلى فائقة مستشفى الفروانية.
ونقلت صحيفة الراى الكويتية عن مصدر أمني تفاصيل الجريمة وجنسية الجاني والمجني عليه، حيث قال إن «عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن حالة طعن في منطقة الصليبية، وعلى الفور توجهت دوريات الأمن وسيارات الاسعاف إلى مكان البلاغ، وعند وصول عناصرها، تبين أن المصاب من الجنسية الإيرانية، وتعرّض لطعنة بالصدر، ما أدى إلى تدهور حالته الصحية، فجرى نقله على الفور إلى مستشفى الفروانية، وأدخل إلى العناية الفائقة بحال حرجة».
وأضاف المصدر أن «التحقيقات الأولية بيّنت أن المصاب تعرّض للطعن على يد ابنه بسبب خلافات أسرية وقعت بينهما، وأن الجاني توارى عن الأنظار بعد ارتكاب جريمته».
وتابع المصدر أن «رجال المباحث سارعوا إلى البحث والتحري عن الابن الهارب، حتى تم ضبطه خلال وقت قصير، وأحيل إلى التحقيق، وجار استكمال الإجراءات القانونية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق