يكتشفان أن زفافهما يتزامن مع نهائي كأس العالم

السياسي- وكالات

اكتشف العروسان البريطانيان ليو وستيف اللذان خططا لحفل زفافهما في الثامن عشر من ديسمبر، بأن موعد زفافهما يتزامن مع موعد المباراة النهائية لكأس العالم.

وبسبب شغفهما بكرة القدم، وحرصهما على مواكبة مباريات كأس العالم، فكر الزوجان بتأجيل موعد الزفاف في البداية، إلا أن أصدقاءهما نصحاهما بعرض المباراة أثناء حفل الزفاف.

وبالفعل قرر لوك وستيف عرض المبارة أثناء مراسم الزفاف على شاشة كبيرة، حتى يتسنى للضيوف أيضاً مشاهدة المباراة بشكل مريح.

وأجرى العروسان استطلاعاً للرأي على موقع “هيتشيد” للزفاف، لمعرفة رد فعل الآخرين على عرض المباراة أثناء حفل زفافهما. وقال 23٪ من المشاركين في الاستطلاع، إنهم سيكونون منزعجين، إذا اختار الضيوف في حفل زفافهم مشاهدة المباراة، في حين قال نصف المشاركين أنهم لا يمانعون في ذلك إن لم يؤثر على حفل الزفاف.

وقال 36 ٪ من المشاركين في الاستطلاع، إنهم سيكونون سعداء إذا قاموا بعرض المباراة النهائية للضيوف أثناء زفافهم.

وقد قدمت زوي بروك المحررة في موقع الزفاف “هيتشيد” بعض النصائح حول أفضل السبل للتعامل مع حفل الزفاف اذا تزامن مع نهائي كأس العالم.

وقالت بروك، إن بعض الأزواج يخططون لحفل زفافهم قبل وقت طويل، وبالتالي يكتشفون أحياناً بأن زفافهم يتزامن مع حدث دولي مهم كنهائي كأس العالم. وهذا لا يعني أن خطط الزفاف قد فسدت، إذ يمكن أن يعرض العروسان المباراة أثناء الحفل وينسقا مع الـ “دي جي” لتقديم بعض أغاني كأس العالم، لإضفاء المزيد من الأجواء المرحة على الزفاف.

كما نصحت بروك بإنشاء منطقة مشاهدة خاصة للضيوف الذين يرغبون بالاستمتاع بمشاهدة المباراة، أو التحقق من النتيجة أثناء حفل الزفاف، وفق ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى