نسرين طافش بفستان مثير تحتفل بـ9 مليون متابع

السياسي-وكالات

 وجهت الفنانة نسرين طافش الشكر لمتابعيها وجمهورها عبر انستجرام بعد وصولهم إلى 9 ملايين متابع وكتبت في رسالة لهم، الأربعاء، قائلة: :«9 ملايين متابع حقيقي.. شكرا لكل المحبين الراقيين والداعمين».

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وظهرت «طافش» بفستان مكشوف باللون الاصفر نال إشادة متابعيها.

وتواصل الفنانة نسرين طافش تصوير مشاهدها في مسلسل «المداح»، المقرر عرضه ضمن المائدة الرمضانية في 2021، بطولة الفنان حمادة هلال وأحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، وهو عن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسرى، وإخراج أحمد سمير فرج.

وقالت في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «المسلسل هو ثاني تجربة تجمعني بالمخرج أحمد سمير فرج، الذي يراهن علىّ من خلاله في كاركتر بعيد عني تمامًا، ولأول مرة أجسده، وهو دائمًا يبحث عن اكتشاف مناطق جديدة في نسرين الممثلة، وبمجرد أن عرض على الورق لم أتردد في قبوله وشعرت بالتحدي، وكذلك تحمست للعمل كونه بطولة الفنان حمادة هلال وهو نجم محبوب وراقي».

وتجسد بالمسلسل شخصية «رحاب»، فلاحة، والدها رجل غني، تعلمت في المدينة لكنها ابنة بيئتها،ويطرأ على الشخصية العديد من التغيرات غير المتوقعة وتظهر خلال احداث المسلسل بالحجاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى