جيني اسبر تحاول الانتقام في مسلسل رد قلبي

السياسي -وكالات

تشارك الفنانة جيني اسبر بعدة أعمال درامية تتنوع بين الاجتماعي والكوميدي، والآكشن في موسم رمضان 2021.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

حيث تتشارك للعام الثاني على التوالي الثنائية مع جوان خضر في مسلسل “رد قلبي” (تأليف فهد مرعي وإخراج عمار تميم)، وتؤدي فيه شخصية “توليب”، التي ربتها والدتها منذ صغرها على الانتقام لوالدها الذي توفي في ظروف غامضة، وزرعت فيها هذه الرغبة، فتحاول الانتقام بالتعاون مع شقيقتها، وتخوض الشخصية حالات وتحولات على الصعيد النفسي والشخصي.

كما تلعب أحد أدوار البطولة في المسلسل الاجتماعي “ضيوف على الحب”، وتجسد فيه شخصية “رغد”، ممرضة مطلقة قسراً من زوجها بسبب الفارق الاجتماعي بينهما، وذلك كونها ممرضة وزوجها طبيب، وعدم رضا أهله بذلك، وتدخل بحالة نفسية سيئة لتنتقل للعيش في غرفة ضمن منزل دمشقي يتشارك في إيجاره عدد من الأشخاص، ثم تحدث لها صدفة تجعلها بموقف اتخاذ قرار صعب، يحكمه صراع بين القلب والعقل وتعيش بحالة من الحيرة.

وتعود للكوميديا عبر مسلسل “بناية هب الريح” (فكرة صالح السلتي، سيناريو وحوار محمد نور الطيار، اخراج محمود الدوايمة) وتؤدي فيه دور “فاتن” امرأة متزوجة من محامي وهي الزوجة الثانية له، تخلق بينها وبين ضرتها علاقة غريبة من نوعها لا تخلو من المواقف الكوميدية.

بعيداً عن الموسم الرمضاني، تعود اسبر للمسلسلات التاريخية التي غابت عنها نحو عشرة أعوام، من خلال تجسيدها شخصية الملكة “إلونا” في مسلسل “فتح الأندلس” (إخراج محمد العنزي)، الذي سيصّور في لبنان، وهو من إنتاج شركة البراق.

كما انضمت مؤخراً إلى بطولة مسلسل “الضفدع” (إخراج يزن أبو حمدة، قصة عصام المسكي ورامي شاهين، سيناريو وحوار سامر عادلة)، وتؤدي فيه شخصية محامية اسمها “نورما”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى