كيف وصلت مارجوت روبي لجسم باربي

رجيم التنحيف

السياسي – وكالات

كغيرها من نجوم هوليوود تحاول النجمة العالمية مارجويت روبي المحافظة على لياقتها ورشاقتها وجمالها، لذلك فهي تتبع نظام غذائي صارم جدا من أجل التنحيف،  وربما هذا ما سمح لها بلعب دور باربي، فالنسب الجسدية المطلوبة للدور لم تكن تتوفر في غيرها. مارجوت روبي بذلت قصاري جهدها للوصول إلى نسخة واقعية من لعبة الأطفال الشهيرة، وهو ما جعلها تتخلى عن وجباتها التى تعشقها  من أجل الظهور في أفضل حالاتها أمام الكاميرا، وذلك وفقا لتصريحاتها التى نقلها موقع the list.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

رجيم للتنحيف على طريقة مارجوت روبي
 مارجوت روبي

نظام مارجوت روبي الغذائي للوصول إلى جسم باربي

 

رجيم للتنحيف على طريقة مارجوت روبي
 مارجوت روبي في دور باربي

في مقابلة مع منظمة صحة المرأة في المملكة المتحدة، تحدثت مارجوت روبي عن النظام الغذائي  والأطعمة التي تتناولها للوصول للنحافة  وكشفت أن ” الفطور غالبا ما يكون كوب من العصير لتعزيز المناعة”.

رجيم للتنحيف على طريقة مارجوت روبي  (2)
مارجوت روبي

وتضيف مارجوت أن نظامها الغذائي يعتمد أيضا على تناول سلطة الدجاج على الغداء، أما بالنسبة للعشاء فكانت تتناول شريحة لحم التونة مع البطاطا الحلوة.”

رجيم للتنحيف على طريقة مارجوت روبي  (1)
 مارجوت روبي

وتشير إلى أنها تفضل احتساء الشاي على مدار اليوم قائلة:” لقد كنت مهووسة بشرب الشاي منذ أن عشت في المملكة المتحدة.”

بينما تتبع روبي نظامًا غذائيًا صارمًا للغاية، إلا أن هذا لا يعني أنها مقيدة تمامًا، فقد قالت الممثلة العالمية ” الطعام شيء مهم بالنسبة لي. أحب البرجر والبطاطا المقلية والبيتزا مارجريتا، فهى وجباتى المفضلة، التى كنت أتناولها في المملكة المتحدة وأيضا في الولايات المتحدة الأن لكنى لا اتناولها بشكل يومى ولكن على فترات وبكميات صغيرة .”

لا شك أن مارجوت روبي لديها جسد مثالى ربما تحسد عليه، ولكن كل هذا يتعلق بالنظم الغذائية والاختيارات الصحية والتوازن، فهل يمكنك اتباع مثل هذا النظام ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى