مهووس يحاول اقتحام شقة تايلور سويفت

السياسي -وكالات

تعرضت المغنية والممثلة الأميركية ​تايلور سويفت​ (32 عاماً) لمحاولة اقتحام منزلها في مدينة مانهاتن من قبل شخص مهووس بها وقامت الشرطة بإلقاء القبض عليه، ثم ما لبث أن أفرج عنه بناء على تعهده الخاص.
والمعجب المتربص بـ تايلور سويفت يدعى هانكس جونسون (52 عاما) دخل مبنى تريبيكا الذي تتواجد فيه شقة سويفت دون حصوله على تصريح وفقما ذكرت الشرطة في إفادتها، يوم أول من أمس السبت، وبحسب الشكوى الجنائية المرفوعة ضده، قال جونسون للشرطة عن تايلور سويفت: “إنها تعلم أنني قادم إلى هنا، نحن أصدقاء”.
وكان جونسون زعم أنه تواصل مع تايلور سويفت عبر الرسائل المباشرة على موقع للتواصل الاجتماعي وأنها تجاوبت معه على ما أفادت صحيفة “ذا ديلي نيوز” الأميركية التي لفتت إلى أنه صدر أمر تقييدي ضد هانكس جونسون يمنعه من الاتصال بعارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية، بيلا وجيجي حديد، وهما صديقتان لتايلور سويفت.
وذكر أحد موظفي الأمن في المبنى للشرطة إن جونسون قرع جرس الباب وحاول دخول المبنى 5 مرات على الأقل خلال الأشهر الستة الماضية، وقال حارس الأمن إنه أبلغ جونسون شخصيا أنه غير مرحب به هنا.
من ناحية أخرى سجلّت سويفت أول سابقة منذ 54 عاماً بتصدّر 3 ألبومات لها في وقت واحد المبيعات والمشاهدات العالمية، وفي أرشيفها 217 عملاً غنائياً من تسجيلات وحفلات مختلفة، إضافة إلى 65 عملاً مصوراً آخرها 4 أشرطة فيديو قصيرة أنجزتها العام المنصرم 2020، تحمل إسمها كاملاً مع مفردات: cardigan – the man- willow.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى