نسرين طافش تعلق بعد انهيارها في رامز عقله طار

السياسي -وكالات

 

علقت الفنانة نسرين طافش، على وقوعها ضحية حلقة الجمعة من برنامج المقالب “رامز عقله طار”، من تقديم الفنان المصري، رامز جلال.

وكتبت طافش لجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” بعد انتهاء الحلقة: “الرعب الذي عشته ما راح عالفاضي. شكرا لتفاعلكم ومحبتكم وعلى الترند، والله يسامحك يا رامز”.

وتعاطف معها الكثير من المتابعين، فقال الكاتب أحمد المالح:” (الصديقة الحبيبة ) والفنانة الصاعدة الواعدة المنطلقة بسرعة الصاروخ نسرين طافش نجمة مسلسل (المداح) احساسك وانفعالاتك رائعة جدا ..تألمنا جدا من دموعك .. رامز جلال …برنامج يتابعه الملايين وأكييد .. شاهدك الملايين ، نسرين طافش من أحلى وأمتع الحلقات مع الولد الشقى رامز جلال”.

img

كما كتبت لها إحدى المتابعات:” ياقلبي يا نسرين طافش ما تستاهلين اللي صار معاكي حرام عليه رامز. يعمل فيكي هالمقلب دموعك غاليه على اللي يحبونك والأجمل طلتك الجميلة وضحكتك وحتى في ردة فعلك راقية مثلك”.

img

وفي تعليق ثالث: “جد حرام نينو هيك والله كتير زعلت عليكي وبعرف انك بتخافي من المرتفعات ليش هيك يا رامز . بس طالعة بدون مكياج من المي قمر منور بالجمال”.

كما وفور انتهاء عرض الحلقة على فضائية “إم بي سي مصر”، تصدرت نسرين طافـش التريند على موقع “تويتر” في مصر والسعودية والجزائر. بسبب انهيارها وبكائها من المقلب.

كما وكان رامز جلال شبه نسرين طافش في مقدمة حلقتها ببرنامج “رامز عقله طار” بالمطربة الأمريكية الشهيرة، جينيفر لوبيز.

وقال جلال أيضًا خلال مقدمة الحلقة إنه استدرجها لتعرف معنى المعاناة والشقاء. وأضاف: “ظهرت لنا فجأة لقينا ليها مسلسلات على تترات، انتي مين ومين حدفك علينا أحكلنا رحلة كفاحك، هو كل واحدة بيضة وحلوة هتيجي تضايقنا”.

وانسحبت نسرين طافش من لعبة “بينت بول” عندما أصابها رامز جلال بعدة طلقات تألمت منها وطلبت عدم استكمال اللعبة قائلة: “مش بحب الالعاب دى”.

وعلق رامز جلال: “مفيش حاجة عجبتك.. متقلقيش لسه فيه حاجات جاية هتعجبك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى