7 عرائس من المشاهير ارتدين فساتين زفاف ملونة

فيكتوريا بيكهام الأبرز

السياسي -وكالات

فساتين الزفاف البيضاء الكبيرة المبهرة هى السائدة لمعظم الوقت، وهى الحلم الذى يراود الفتاة منذ طفولتها، ومع ذلك، بين الحين والآخر، يذهلنا عدد من المشاهير من خلال ارتداء فستان زفاف ملون غير تقليدي في يوم زفافهن، بدءًا من الفساتين ذات اللون الوردي الفاتح ووصولاً إلى الفساتين الحمراء المذهلة.

فى التقرير التالى من مجلة “Hello” نلقي نظرة على فساتين الزفاف الملونة التي ارتدتها عرائس المشاهير على مر السنين:

جوين ستيفاني وجافين روسديل:

أعلنت المغنية جوين ستيفاني خطوبتها على شريكها بليك شيلتون في لقطة رومانسية على الإنستجرام في أكتوبر 2020، وعلقت على الصورة بعبارة: “نعم أقبل” لكن هذه لن تكون المرة الأولى التي تسير فيها نجمة The Voice في الممر، فقد تزوجت جوين من جافين روسديل في عام 2002، حيث ارتدت ثوبًا ورديًا فريدًا للغاية.

جوين ستيفانى
جوين ستيفانى

كريسي تيجن وجون ليجند

لم ترتدي كريسي فساتين زفاف واحدة، ولا اثنتين، بل ثلاثة فساتين زفاف رائعة من تصميم فيرا وانج عندما تزوجت من المغني جون ليجند، وكان أحدهم ثوب أحمر قرمزي للاستقبال وتوجهت مباشرة إلى الرقص به، و كان الفستان بقصة الميرميد وبدون حمالات، وتميز بحافة مكشكشة كاملة.

كريسى تيجن
كريسى تيجن

فيكتوريا بيكهام وديفيد بيكهام

تشتهر فيكتوريا الآن ببراعتها في الموضة، أسلوب فيكتوريا بيكهام هو شيء تطور بمرور الوقت، فخلال حفل زفافها الفخم على ديفيد بيكهام، اختارت فيكتوريا أن ترتدي فستانين مختلفين من فساتين الزفاف.

بالنسبة للحفل، ارتدت فستان زفاف من فيرا وانج ولكن في المساء تغيرت ملابس الزوجان، وقاما بارتداء أزياء لون واحد وهو الأرجوانى، وكان فستان فيكتوريا الأرجواني اللامع للغاية يحتوي على كتف واحد من الزهور، وهو ما يتناسب مع جاكيت ديفيد.

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

جيسيكا بيل وجاستين تيمبرليك

كانت جيسيكا بيل عروس خجول عندما قالت “أنا أقبل” لجاستين تيمبرليك في ثوب زفاف وردي جميل للغاية،  كان من تصميم Giambattista Valli يحتوي على طبقات وطبقات من التول الرقيق، مما يجعله فستانًا حقيقيًا للأميرة.

جيسيكا بيل
جيسيكا بيل

إيما طومسون وكينيث براناج

في يوم زفافها عام 1989، عندما تزوجت من كينيث برانا، اختارت إيما طومسون زي زفاف غير تقليدي، ولم تقرر فقط اختيار أسلوب قصير، ولكنها أيضًا تحدت الألوان في يوم زفافها حيث تميز فستانها المتوهج بأنماط متعددة الألوان.

إيما طومسون
إيما طومسون

إليزابيث تايلور وريتشارد بيرتون

تزوجت إليزابيث ثماني مرات، لكنه كان أول زفاف لها من ريتشارد بيرتون حيث أذهلت الجميع بفستان زفاف أصفر قصير،  لجأت إليزابيث إلى إيرين شراف، مصممة الأزياء لتصنع فستان زفافها الجميل، و قامت بإقرانه بباقة صفراء وغطاء رأس رائع للعروس.

إليزابيث تايلور
إليزابيث تايلور

كريستين كوين وكريستيان ريتشارد

ارتدت النجمة كريستين فستان زفاف أسود عندما تزوجت من كريستيان ريتشارد في يوم زفافهما، وقد أقيم يوم زفافها في وسط مدينة لوس أنجلوس وصُمم فستانها بالتعاون مع جاليا لاهاف، وتميز بتنورة من الترتر اللامع وصدر من الدانتيل الشفاف ورفقته العروس مع حذاء بكعب عالٍ من كريستيان لوبوتان.

كريستين كوين
كريستين كوين

كات فون د ورافاييل رييس

اشتهرت كات فون دي، صاحبة أعمال الوشم والجمال دائمًا، بفعل الأشياء بشكل مختلف قليلاً، وقد ارتدت ثوبًا أحمر فاتحًا جريئًا في يوم زفافها، حيث تزوجت سرا من رافائيل رييس المعروف أيضًا باسم Leafar Seyer في عام 2018 وبعد ثلاثة أشهر أقام الزوجان احتفالًا للأصدقاء والعائلة، وتم تصميم فستان زفافها المميز خصيصًا من قبل Adolfo Sanchez وتميز بطرحة ضخمة مزينة بالدانتيل.

كات فون
كات فون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى