بيلا حديد تنشر صورة لها بقلادة خارطة فلسطين

السياسي -وكالات

نشرت عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني بيلا حديد صورة لها، على صفحتها في موقع إنستغرام، وهي ترتدي قلادة على شكل خارطة فلسطين التاريخية.

ولا تخفي حديد حبها واعتزازها بجذورها الفلسطينية، وكانت قد أثارت الجدل مؤخرا بسبب تدويناتها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي حيث عبرت عن دعمها لفلسطين إثر العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة والانتهاكات الإسرائيلية في القدس المحتلة.

وتعرضت ابنة الملياردير الفلسطيني محمد حديد، وشقيقتها العارضة جيجي وشقيقهما أنور، لهجوم من قبل مؤيدين لإسرائيل، إلا أن ذلك لم يثنيهم عن مواصلة الحديث عن قضية أجدادهم.

وكانت بيلا قد شاركت، خلال العدوان الأخير على غزة، في مظاهرة مؤيدة لفلسطين حيث رددت عبارة “فلسطين حرة من البحر إلى النهر”، التي تشير إلى حدود فلسطين التاريخية، وهو ما أثار ضجة حولها وصلت إلى حد اتهامها بـ”معاداة السامية”.

بيلا حديد تهاجم رئيس الوزراء الإسرائيلي الجديد

نشرت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، التي ينحدر والدها من أصل فلسطيني، اقتباسا على حسابها في موقع “إنستغرام” لرئيس الحكومة الإسرائيلية الجديد نفتالي بينت، وهو يتفاخر بقتل العرب.

وكتبت حديد: “إنه أمر محزن “، والاقتباس المذكور يعود للعام 2015، منشور على منصة الكنيست، حيث هاجمت عضو الكنيست السابق، حنين زعبي، نفتالي بينيت، بعد منشور له تفاخر به في محادثات مغلقة بأنه قتل عربا أثناء الخدمة العسكرية”.

وبعد إرفاق الاقتباس من كلام بينيت، أضافت حديد في خاصية “ستوري” على انستغرام: “إنه أمر لا يصدق، إنه امر محزن جدا، بصراحة”.

وكتبت بيلا حديد عبر حسابها في خاصية “ستوري”: لنتخلى عن الحكومة الإسرائيلية الجديدة، من هو نفتالي بينيت، إذا كنت تعرف أي شيء عن نتنياهو، فأنت تعلم أن بينيت ليس أفضل، هذه خسارة، خسارة لجميع الأطراف المعنية”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى