توقعات الأبراج اليوم الإثنين 6/9/2021

برج الحمل اليوم

تخل اليوم عن العدوان والاندفاع والتهور. اضحك وابتسم ولكن في أوقات محددة! حاول أن تفعل شيئا جديدا للتخلص من هذا الملل. كل ما تحتاجه اليوم هو الابتسامة الدافئة لكي تتغلب على الشعور بالإحباط المفاجئ.

أنت محظوظ جدا اليوم فربما تلتقي بشخص ما يغير حياتك بشكل كلي وخاصة حياتك المهنية. قد يعرض عليك هذا الشخص العمل في إحدى الشركات المرموقة أو يقدمك لشخص ما يساعدك في مجال العمل.

حافظ على الأخلاقيات الشخصية الخاصة بمجال العمل، مثل الثقة والمصداقية واحترام الوقت. كن مبادرا في طرح وتبني الأفكار المشتركة مع الآخرين، مثل تنظيم حدث معين أو اجتماع يتعلق بمجال عملك. لا تهمل أي دعوة تتلقاها من الآخرين، واهتم بها قدر الإمكان.

تسوء الأحوال في هذا اليوم المقلق بسبب كثرة الخلافات والمشاكل على الأرجح. قد تمر بضائقة مالية بسبب تدهور وضعك الاقتصادي هذه الفترة. لن يساعدك من حولك فحاول أن تتقبل الوضع كما هو. أمورك ستتحسن قريبا فكن متفائلا. ابتعاد الحبيب عنك هذه الفترة يزيد من شعورك بالحزن والألم.

السهولة أو اللين في التعامل مع الآخرين من الأمور المهمة في يوم مثل هذا. يعرض اليوم عدد من الأصدقاء بعض الأفكار ولكنك لا تتفق معهم. عبر عن رأيك بحرية وبصراحة ولكن بدون أن تجرح مشاعر الآخرين. كن حذرا ولا تضع وقتك في التفكير في مشاكلك. وكن عمليا.

تأكد أن مواعيدك اليوم لا تتعارض مع بعضها. كن متفتحا اليوم ومرنا في التعامل مع الآخرين. إيمانك بأنك شخص ناجح ومميز سيجعل تتقدم للأمام في أسرع وقت. تستوعب المعلومات المطروحة أمامك اليوم بسهولة، ولكن عليك أن تسجلها لكي لأنك ستكون بحاجة إليها قريبا.

حاول ألا تكون جادا ومندفعا عند التعامل مع المقربين. لا تظن أنك يتحتم عليك دائما أن تتولى كل شيء. لا تقم بكل شيء بمفردك، فالعمل الجماعي يؤدي إلى نتائج أفضل على الأرجح. التصرفات المتهورة لن تؤدي إلا إلى نتائج سيئة.

ربما لا يتعاطف الآخرون مع مشاكلك اليوم فلا تتعجب إذا لاحظت ذلك. يجب أن تتعلم اليوم من أخطائك. عليك اليوم أن تعرف جيدا متى تتكلم ومتى تصمت. لا تتكلم كثيرا فكثرة الكلام تؤدي إلى كثرة الخطأ.

يعتقد بعض الأشخاص أنك شخص ضعيف لا يمكنك القيام بأي شيء، ولكن في الحقيقة أنت أقوى من أي شخص اليوم بالتحديد، فكن مستعدا دائما للمعركة. ستلاحظ في منتصف اليوم أن الجميع يخشى التعامل معك. علمك هو سلاحك اليوم.

مواجهتك لأى موقف فى الوقت الحالى ستؤدى لمزيد من التوتر وسوء الفهم، ومن الأفضل أن تركز على عملك. لا تقم بتوجيه اللوم للآخرين بدون دراية بتفاصيل الموقف. تستعد حاليا لإجراء تغيير كبير في حياتك العاطفية لكنك غير مستعد بعد لمصارحة الشريك بهذه التغييرات.

يتوقف عملك اليوم لأجل غير معلوم. ربما تصلك مكالمة هاتفية تجلب لك أخبارا سارة تخصك على المستوى المهني والعاطفي. ستكون متفائلا جدا ومتحمسا ولذلك ستستأنفك عملك من جديد. لديك فكرة أو خطة تريد أن تنفذها قريبا. توقع حدوث بعض التغيرات قريبا فكن مستعدا.

تتمنى اليوم أن تتخلص من الروتين اليومي والملل بشكل نهائي.، ولكن على الرغم من ذلك قد تجد الظروف تفرض نفسها عليك فتستيقظ كالعادة مبكرا من نومك وتذهب لعملك. تشعر أنك بحاجة إلى المساعدة ولكنك يجب أن تعتمد على نفسك في يوم مثل هذا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى