حظك اليوم الخميس, 9 ايلول 2021

برج الحمل

عليك بالبحث عن شيء جديد ومختلف. استهتارك وعدم اهتمامك باتخاذ القرارات المهمة في الوقت المناسب سيجعلك تفقد العديد من الفرص. لا تنتظر الفرص أن تأتي إليك بل ابحث عنها بنفسك. اتقن عملك ولا تقلق من النتائج.

برج الثور

كن حذرا فقد تتعرض لموقف حرج اليوم. ربما تتسلط عليك الأضواء والأنظار دون مبرر من وجهة نظرك. إحساسك بعدم الراحة والطمأنينة قد يتحول إلى توتر وانفعال. لا تتخذ أي خطوة قبل أن تفكر فيها جيدا. قد يكون الموقف حدث بسبب سوء فهم من الآخرين.

برج الجوزاء

استغل طاقتك ووقتك اليوم في تريتب المنزل وتنظيفه وفي مساعدة أحد أفراد الأسرة في بعض الأعمال المنزلية. اهتم ببعض القضايا والمشاكل الأسرية هذا اليوم بالتحديد. قد يكون من الصعب التواصل مع مجموعة معينة من الأشخاص.

برج السرطان

امنح المحيطين بك وقتا ليتحدثوا معك. قد تتعقد الأمور بسرعة ومن دون أن تشعر. لا ترتبك إذا طرح عليك الآخرون بعض الأسئلة فهم يحاولون الاستفسار عن أمر ما. لا تتهرب من واجباتك فذلك ليس من مصلحتك في هذا اليوم.

برج الاسد

لا تلحق الأذى بالمحيطين بك لأن ذلك لن يفيدك مطلقاً. لا تخلط الأمور بعضها ببعض. عليك أن تبحث عن بعض الأشخاص الناجحين في مجالك العملي و تطلب آراءهم في بعض المواضيع الغامضة التي تشكل لك هماً كبيراً. انتبه إلى ما يحدث من حولك.

برج العذراء

قد تشعر اليوم أنه يمكنك التغلب على أي عقبة قد تواجهك.لا يوجد شيء اليوم يلفت نظرك تماما.على الرغم من عدم قدرتك على القيام بأي شيء، إلا أنك مازلت مصرا على التركيز وإنجاز أي مهمة. اذهب لمكان هادئ بعد الانتهاء من أعمالك وواجباتك.

برج الميزان

اهتم ببعض المشاريع الكبيرة ولا تترك مكتبك حتى تنتهي من كل ما تريد. ستحارب لنيل مبتغاك اليوم. سيكون وضعك العملي مستقرا، ولذلك ستكون بحالة جيدة. لا تعاود ما فعلته مع أحد الزملاء الفترة الماضية لأنه سينزعج و لن يقبل التحدي. لا تتردد في البحث عن حلول لمشاكلك.

برج العقرب

عليك أن تبدأ بالتخطيط لبعض المشاريع المهمة التي قد تسمح لك بالتقدم بسرعة كبيرة. لا يمكنك أن تشرح أسباب حزنك للمحيطين بك. لن تشعر بأنك ساذج أو مستهتر ولكن قد يكون هذا هو حكم الآخرين عليك. لا تنس الماضي و تعلم من أخطائك.

برج القوس

حاول ألا تنسى ما حصل معك في الأيام الماضية. لا تتردد في إبداء رأيك للآخرين لأنهم بحاجة إلى سماعه. ستستفيد من كل دقيقة وستقدر الفرص التي ستتاح لك وستسعى إلى الاستفادة منها بشكل أو بآخر.

برج الجدي

سيكون يوما شيقا وممتعا لك ولمن حولك فأنت مليء بالتفاؤل والأمل، ولن تقبل بالخسارة. تظهر أمامك عدة فرص اليوم، فحاول أن تغتنمها. لا تخف من خوض تجارب جديدة، حتى إذا كنت غير متأكد من قدراتك. ستكون صداقات جديدة اليوم، ولكن لا تنس أصدقاءك القدامى.

برج الدلو

الطاقة التي تمتلكها اليوم كافية لأن تجعلك تفكر في تغيير نظام حياتك بالكامل. إذا لم تفكر من قبل في تغيير وظيفتك، ستكون هذه هي فكرتك الأساسية اليوم. باختصار، حان وقت التغيير.لماذا لا تحاول استغلال مواهبك؟ لماذا لا تبحث عن مجال جديد في العمل يساعدك على تنميتها؟

برج الحوت

من الممكن اليوم أن تشعر أنك مضطر للقيام بمهمة ما تتعلق بالعائلة أو بأقرب الأشخاص إليك. استغل هذا الوقت لمساعدة شخص ما يحارب من أجل الوصول إلى هدفه.الجميع ينتظر منك المساعدة فحاول أن تكون بجانبهم. عطفك وتسماحك يقربان معظم الأشخاص إليك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى