توقعات الأبراج اليوم الجمعه 10أيلول /سبتمبر 2021

يحاول البعض أن ينصحك ولكن بأسلوب عنيف، ولكنهم في النهاية يريدون أن ينصحوك. اقبل النصيحة وطبقها بقدر الإمكان. استرخ وفكر ما يدور من حولك. ربما لا يكون هذا اليوم هو الأنسب للتفكير في التغيير وابتكار أفكار جديدة.

كل الأمور تسير على ما يرام في حياتك العاطفية، ولكن بشرط أن تترك الأمور تسير بشكل طبيعي. يجب أن تتعاون مع الأفراد المحيطين بك، وإلا ستجد نفسك وحيدا منعزلا عن العالم. اترك ما يشغلك الآن واهتم بمن حولك. العطاء شيء مهم جدا في الحياة فلا تكن أناني

لا تستطيع أن تحلم بيوم أفضل، فالمشاكل تلاحقك في كل وقت وفي كل مكان. تواجهك مشاكل في المنزل ومشاكل فنية في المكتب ومشاكل مادية أيضا، وبعض المشاكل الصحية الأخرى. طبيبك سيقدم لك بعض النصائح اتبعها بقدر الإمكان.

يبدو أن هناك عاصفة ستهدأ اليوم. كن يقظا فمن حولك يستخدمون سحرهم وجاذبيتهم ليحصلوا على ما يريدون من شخص مثلك. لم لا تستغل مواهبك وإمكانياتك للتقديم في وظيفة جديدة؟ تحاور مع الأشخاص الأكثر منك خبرة ليساعدوك للوصول إلى أهدافك.

تصل بعض الأمور إلى ذروتها اليوم، فالقضايا البسيطة التي تتعلق ببعض علاقاتك الشخصية قد تتحول إلى مشاكل كبرى. الأشخاص الذين تجاهلتهم خلال الفترة الماضية سيظهرون في حياتك من جديد ويفكرون في إيذائك. لا داع للخوف أو الذعر. تعالم مع المشاكل بهدوء وعقلانية.

قد تشعر بالعصبية أو قد تنفعل إذا قابلت شخصا لأول مرة اليوم أو إذا فعلت شيئا جديدا؟ لا تنفعل أبدا إذا حدث أي شيء من هذا القبيل!بمجرد أن تصافح هذا الشخص وتتحدث معه، ستشعر أنك تعرفه منذ وقت طويل، وكذلك إذا قمت بمهمة جديدة، فبمجرد أن تبدأ العمل فيها، ستجدها أسهل مما كنت تتصور.

على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة.

ربما يتصرف من حولك بأسلوب غريب جدا، لذلك عليك أن تكون صبورا بقدر الإمكان. ضع كتابا في حقيبتك واقرأه في وقت فراغك. اختر بعض الأغاني والمقطوعات الموسيقية الهادئة لسماعها في سيارتك، لأن الطريق سيكون مزدحما اليوم.

يعود أحد أصدقائك من سفره اليوم. عودة هذا الشخص ودخوله في حياتك من جديد شيء في غاية الأهمية ربما تسترجع ما حدث بينك وبينه في الماضي. ربما تستفيد منه ومن خبراته وتجاربه اليوم في مجال العمل. احتفل عندما تستضيف هذا الشخص في منزلك!

سيحالفك الحظ اليوم فكن سعيدا فيوم جميل بانتظارك. ستسير الأمور اليوم على ما يرام كعقارب الساعة. اليوم مليء بالسعادة، ففي المساء سيكون لديك طاقة كافية لعمل شيء مختلف. ننصحك اليوم بالأنشطة الجماعية. مارس الرياضة أو بعض هواياتك أو استمع إلى الموسيقى.

على الرغم من الجهود التي تبذلها، مهمتك لن تكتمل بالشكل الذي كنت تتوقعه. ربما تعاود العمل فيها من جديد. الوقت غير مناسب للشجار أو الخلاف. ستقضي وقتك الخاص بك في التفكير في بعض القضايا المعقدة والأمور المقلقة. ابتعد عن أنشطة تتطلب منك مجهودا ومخاطرة.

ستجد اليوم شخصا ما يجذبك من أول نظرة إذا لم تكن مرتبطا. حظك سعيد اليوم، وستتأكد من ذلك عندما تجد أن وضعك المالي يتحسن بشكل ملحوظ. قد تحصل على علاوة أو مكافأة أو هدية قيمة. ترغب في إنفاق هذه المكافأة في الحال، ولكن عليك أن تفكر أولا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى