الحكم يوقف مباراة نيوكاسل وتوتنهام لإنعاش مشجع

السياسي – أوقف حكم مباراة نيوكاسل وتوتنهام على ملعب سانت جيمس بارك لإنعاش مشجع.

وقرر أندريه مارينر حكم مباراة نيوكاسل مع توتنهام إيقاف المباراة وأمر اللاعبين بالدخول إلى غرف الملابس عند الدقيقة 41، بعد إصابة أحد المشجعين بأزمة قلبية بحسب شبكة ”beINSPORTS“.

ونبه سيرجو ريغيلون لاعب توتنهام الحكم إلى إصابة أحد المشجعين ليقرر إيقاف المباراة من أجل إسعافه.

premier-league-newcastle-united-v-tottenham-hotspur

وبعد إسعاف المشجع عاد لاعبو الفريقين إلى أرضية الملعب لإجراء عمليات الإحماء، قبل إكمال الدقائق المتبقية من الشوط الأول، حيث تبقى 7 دقائق على نهايته، حيث أكملها اللاعبون.

ووجه مشجعو الفريقين التحية للاعبين وخاصة ريغيلون لدوره في إنقاذ المشجع.

وعن حالة المشجع قالت ”beINSPORTS“ إنه بصحة جيدة، وإنه في طريقة إلى المستشفى، ‏كما أكد نيوكاسل ⁦استقرار الحالة الصحية لمشجعه.

premier-league-newcastle-united-v-tottenham-hotspur

وكان كاليوم ويلسون قدم وضع نيوكاسل في المقدمة بهدف في الدقيقة الثانية بضربة رأسية، لكن تانغي ندومبيلي عدل الكفة لتوتنهام في الدقيقة 17.

وعزز توتنهام تقدمه بهدف من توقيع هاري كين في الدقيقة 22، قبل أن تتوقف المباراة، في حين سجل الكوري الجنوبي هيونغ مين سون الهدف الثالث في الدقيقة 45+5 بعد تمريرة عرضية من هاري كين.

وهذه أول مباراة لنيوكاسل بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على النادي، علما أنها المباراة رقم ألف لستيف بروس مدرب الفريق ي مسيرته التدريبية.

premier-league-newcastle-united-v-tottenham-hotspur

وقبل هذه المباراة كان توتنهام قد حصد 12 نقطة، وسيرفع الفوز رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع مع برايتون، أما نيوكاسل فحصد 3 نقاط فقط من سبع مباريات.

وكان آخر فوز لنيوكاسل يونايتد على توتنهام على ملعب سانت جيمس بارك في مايو 2016، حيث في آخر 4 مباريات فاز السبيرز ثلاث مرات وتعادلا مرة.

premier-league-newcastle-united-v-tottenham-hotspur

وقبل ايام انتقلت ملكية نيوكاسل، إلى كونسورتيوم بقيادة صندوق الاستثمارات العامة السعودي، ويضم شركة (بي.سي.بي كابيتال بارتنرز) و(آر.بي سبورتس آند ميديا)، وهو ما أسعد جماهير النادي.

ومنذ استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على نيوكاسل، بدأت التكهنات تزداد حول الصفقات التي سيبرمها الفريق.

وكانت أماندا ستافيلي، عضو مجلس الإدارة وشريكة صندوق الاستثمار السعودي في ملكية نيوكاسل قد قالت قبل أيام إن المستثمرين الجدد يطمحون للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 10 سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى