8 ترشيحات لجاستن بيبر في جوائز ميوزك أواردس الأوروبية

السياسي -وكالات

استأثر جاستن بيبر بنصيب الأسد من ترشيحات جوائز “يوروبيان ميوزك أواردس” التي تنظمها شبكة إم تي في، بثمانية ترشيحات، تليه المغنية دوجا كاتو ليل ناس إكس، 6 لكل منهما، وإد شيران وأوليفيا رودريغو، وكيد لاروج، على 5 ترشيحات لكل منهم.

ويبث حفل إعلان الجوائز مباشرة في 14 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل من عاصمة المجر بودابست، حيث يكشف الفائز بجائزة “أفضل فنان إسباني” والتي تتنافس عليها كل من آيتانا، وآنا مينا، وسي تانغانا، وكوليكتيبو دا سيلفا، وبابلو ألبوران.

كما تخوض الإسبانية روساليا مسابقة “أفضل فنانة لاتينية” لكنها تواجه منافسة شرسة من الكولومبيين جي بالفين، وشاكيرا، ومالوما، والبويرتوريكيين باد باني، ورو أليخاندرو، الذي ينافس أيضا على جائزة أفضل فنان صاعد مع كل من جيفيون، وغريف، وأوليفيا رودريغو، وسويتي، وكيد لاروج.

وكشفت إم تي في أن الصراع سيكون على أشده في فئة “أفضل مغني” بين دوجا كات، وإد شيران، وجاستن بيبر، وليدي غاغا، وليل ناس إكس، وويك إند.

أما جائزة أفضل أغنية فتتنافس عليها دوجا كات، بأغنيتها المشتركة مع إس زد إيه “قبلني أكثر” مع “عادات سيئة” لشيران، و”ثمار الخوخ” لبيبر، إضافة إلى “مونتيرو” لليل ناس إكس، و”رخصة قيادة” لأو رودريغو، و”فلتبق” لكيد لاروج.

وفي فئة أفضل فرقة غنائية، تتنافس فرق بي تي إس، وإماجن دراغونز، وجوناس برازرس، وليتل ميكس، وسيلك سونيك، والإيطالية مانسكين، الفائزة في آخر نسخة من يوروفيجن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى