فيديو- ليفربول يكتسح ساوثهامبتون برباعية

السياسي -وكالات

حقق ليفربول فوزًا كبيرًا على ضيفه سوثهامبتون في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول فاز بنتيجة 4/0 على ملعب أنفيلد، من أجل مواصلة الضغط على تشيلسي المتصدر.

هدف ليفربول الأول جاء في الدقيقة الثانية عن طريق ديوجو جوتا بتمريرة رائعة من روبرتسون من الجانب الأيسر، تجد البرتغالي بالمرصاد.

عاد جوتا بعد نصف ساعة وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 32 بعد تبادل كرة رائع بين محمد صلاح وهندرسون، ومرر المصري الكرة أمام جوتا داخل منطقة الجزاء بنفس طريقة الأول.

بعد 5 دقائق، جاء الدور على تياجو ألكانتارا، الذي سجل الثالث بطريقة رائعة بتسديدة صاروخية حوّلها مدافع ساوثهامبتون بالخطأ في مرماه.

انتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول 3/0 مع الرأفة، بعدما أهدر العديد من الفرص عن طريق جوتا ومحمد صلاح.

في الشوط الثاني من المباراة، وبعد 7 دقائق من البداية، تمكن فيرجيل فان دايك من تسجيل الهدف الرابع لـ ليفربول بعد ركنية أرنولد التي حصل عليها الريدز من تسديدة ساديو ماني.

هدف ليفربول الرابع لم يوقفهم عن تهديد مرمى ساوثهامبتون، وأهدر نجوم الريدز العديد من الفرص، مع تألق أيضًا لحارس مرماهم أليسون والمدافع كوناتي أمام فرص سوتون التي كانت تأتي على استحياء.

حاول محمد صلاح طوال الشوط الثاني من تسجيل هدف العادة، لكن الكرة عاندته ليخرج ليفربول فائزًا برباعية، اكتفى فيها محمد بصناعة الهدف الثاني فقط.

بهذه النتيجة يصبح رصيد ليفربول 28 نقطة خلف تشيلسي بفارق نقطة واحدة في المركز الثاني، بينما ساوثهامبتون يتوقف رصيده عند 14 نقطة في المركز الرابع عشر.

أهداف مباراة ليفربول وساوثهامبتون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى