بعد طلاقها من الفيشاوي نادية الكامل تكثر من إطلالاتها المثيرة!

السياسي- وكالات

نشرت نادية الكامل طليقة الممثل المصري ​احمد الفيشاوي​ صورة جديدة لها على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها عارية من الجهة العليا من جسمها.

نادية الكامل بفستان مثير وتعلن عن حب جديد!

وكانت قد صدمت نادية متابعيها بصورة جديدة لها نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت الكامل بالصورة وهي ترتدي فستاناً باللون الاسود، وكأنها تحاول خلع الفستان بطريقة مثيرة للجدل.
وعلقت نادية على المنشور، قائلة: “فيك كل ما يثير نفسي” وأثارت هذه الجملة جدلا بين المتابعين، حيث تداول رواد مواقع التواصل صورة نادية على صفحاتهم الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، معتبرين أنها تتحضر لإقامة علاقة عاطفية جديدة مع أحد الأشخاص.

 

 

الطلاق الأغلى في مصر؟! نادية الكامل تصبح مليونيرة بعد إنفصالها عن أحمد الفيشاوي

بعد أيام على إعلان نادية الكامل إنفصالها عن زوجها الممثل المصري أحمد الفيشاوي في منشور على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، بعد زواج دام لعدة سنوات، ذكرت بعض المصادر أن هذا الطلاق قد يكون الاغلى في مصر في الفترة الماضية، خصوصاً أن الساحة الفنية المصرية لم تشهد العديد من حالات الطلاق في السنوات الماضية.
وأضافت المصادر أن نادية حصلت على كل مستحقاتها المادية من طليقها، وقدر مؤخرها بملايين الجينهات، ما سيؤمن لها حياة جيدة من دون أن تشعر بأي ضغط مادي.

طليقة أحمد الفيشاوي تصدم المتابعين برقصها الجريء على العامود! والجمهور يصف هذا الفيديو بـ “الخادش للحياء”

أثارت ندى الكامل الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو على صفحتها الخاصة وهي ترقص على العامود بطريقة جريئة وبملابس اعتبرها البعض خادشة للحياء.
وعلى الرغم من ان ندى رياضية وشاركت في العديد من المسابقات في هذا المجال الا ان ذلك لم يمنع التعليقات المسيئة بحقها بعد انتشار هذا الفيديو لها واعتبر كثر انها تمثيل الى تسليط الضوء عليها اكثر بعد ازمة طلاقها من زوجها رغم الحب الكبير الذي كانا يظهرانه لبعضهما في المناسبات العلنية.

بالصورة- بعد إنفصالهما.. طليقة أحمد الفيشاوي تستعرض حجم مؤخرتها بالهوت شورت

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور حديثة لندى الكامل.
وظهرت ندى بالصور وهي بالهوت شورت وتوب ضيقة باللون الأسود، وبصورة أخرى كانت ترتدي ثوب رياضي أولمبي وهي تمارس الرياضة.
أثارت ندى الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها بهذه الإطلالة الجريئة التي تعمدت استعراض جسمها بشكل واضح وخصوصا حجم مؤخرتها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى