28 قتيلا في كمين لداعش في دير الزور

افادت وسائل اعلام رسمية سورية عن مقتل 28 شخصا على الاقل في هجوم شنه “ارهابيون” على حافلة في الطريق الواصل بين مدينتي تدمر ودير الزور

وفيما قال النظام السوري ان الضحايا من المدنيين فان تقارير اعلامية مستقلة  تحدثت  عن “عشرات القتلى والجرحى من عناصر النظام في كمين لداعش استهدف 3 حافلات مبيت للفرقة الرابعة على طريق دير الزور حمص”

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

من جهتها اعلنت وكالة انباء سبوتنيك الروسية أن حافلة ركاب تعرضت لهجوم من قبل مجموعات مسلحة يعتقد أنها تابعة لتنظيم “داعش”، ما أسفر عن ارتقاء ٢٨ شخصا بينهم 8 مدنيين و20 جنديا في الجيش العربي السوري، وإصابة ٩ آخرين بجروح.

وأضافت نقلا عن مراسلها في مدينة دير الزور المحاذية للعراق “أن الهجوم الإرهابي على الحافلة تم بالقرب من منطقة (كباجب) الواقعة على الطريق الدولي (دير الزور – تدمر)”.
وأكد مصدر ميداني وفق “سبوتنيك” أن منطقة (كباجب/ 50 كم جنوب غربي ديرالزور)، شهدت نشاطا متصاعدا لمسلحي تنظيم “داعش”  خلال الآونة الأخيرة، مشيرا إلى قيام الطيران الحربي خلال الأيام القليلة الماضية بتوجيه سلسلة من الضربات باتجاه مقرات صحراوية تابعة لتنظيم “داعش” في المنطقة وجوارها.
وأكد المصدر أن الجيش السوري أرسل تعزيزات عسكرية من المواقع القريبة إلى المنطقة التي شهدت الهجوم، وخاضت وحداته اشتباكا مع مجموعة مسلحة تزامنا مع ضربات جوية للطيران الحربي السوري الروسي المشترك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى