295 مليون دولار أمريكى لفيلم Sonic the Hedgehog

السياسي-وكالات

وصلت إيرادات فيلم المغامرات والحركة Sonic the Hedgehog، إلى 295 مليونا و322 ألف دولار أمريكى، وذلك بعد طرحه يوم 14 فبراير الماضى، فى 4167 دار عرض فى الولايات المتحدة الأمريكية، وانقسمت الإيرادات بين 140 مليونا و522 ألف دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية، و154 مليونا و800 ألف دولار أمريكى فى شباك التذاكر حول العالم.

وكانت قد توقعت شركة Paramount Pictures، أن العمل من الممكن ان يتخطى افتتاحية فيلم Detective Pikachu، العام الماضى التى وصلت إلى 54 مليون دولار أمريكى، فى ثلاثة أيام.

وحصل فيلم Sonic the Hedgehog، على تقييم %64 على موقع التقييمات “Rotten Tomatoes”، الفيلم من بطولة جيم كاري، بن شوارتز، جيمس مارسدن، نيل ماكدونو، آدم بالى، تيكا سومبتر، ليان لاب، ديبس هوارد، الفينا لوك، ومن تأليف فان روبيتشاو، وإيفان سوسر، وإخراج جيف فاولر.

ويدور فيلم Sonic the Hedgehog حول مساعدة شرطى فى بلدة جرين هيلز الريفية “سونيك” على الهروب من الحكومة التى تتطلع للقبض عليه.

Sonic the Hedgehog أو القنفذ سونيك، هى سلسلة ألعاب فيديو انتجت عام 1991 وحققت اللعبة مبيعات وصلت لاكثر من 360 مليون نسخة حول العالم، وتدورقصتها حول احتفال القنفذ “سونيك” مع الأصدقاء، ليظهر كائن غريب يعرف بـ”ملتهم الزمان”Time Eater ويسحب الجميع نحو ثغرات زمنية، ويرمى كلا منهم فى فترة ما من التاريخ، ويجب على “سونيك” إنقاذ الجميع وإيقاف الكائن، ولكن الكائن قوى جدا ويضرب “سونيك” بقوة، وبعدما يعود “سونيك” إلى وعيه، يجد نفسه فى بعد غريب اسمه “الفضاء الأبيض”، يلتقى فيه الزمان مع المكان بعدما حذف بسبب امتصاص الألوان منه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى