أرسنال يمدد عقد النني حتى 2023

السياسي -وكالات

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي الأربعاء عن تجديد عقد متوسط ميدانه المصري محمد النني حتى عام 2023، مع خيار التمديد لعام إضافي.

وكان لاعب خط الوسط على وشك أن يصبح وكيلاً حراً، بنهاية عقده السابق في الشهر المقبل، لكن أرسنال قرر في النهاية تمديد عقد الدولي المصري، بطلب من مدربه ميكيل أرتيتا.

وقال النني (29 عاماً) للموقع الرسمي لأرسنال بعد تجديد عقده: «أحب هذا النادي، وأشعر بأنني جزء من هذه العائلة. أريد الاستمرار في هذا النادي الرائع، والعائلة الرائعة، وأنا سعيد جداً، ومتحمس جداً للمستقبل».

 

ونادراً ما ظهر النني تحت قيادة المدرب السابق أوناي إيمري، ما أدى إلى إعارته لبشكتاش في عام 2019. وكافح في البداية تحت قيادة ميكيل أرتيتا أيضاً عندما حل المدرب الإسباني محل إيمري. لكن النني تمتع بعودة الظهور مؤخراً، وبرز كعضو رئيسي في فريق الغانرز. وتألق المصري في غياب توماس بارتي المصاب وكوفئ بصفقة جديدة.

وأشاد أرتيتا بهذا التحول في مسيرة النني قائلاً عقب تمديد عقده: «النني جزء مهم حقاً من الفريق. إنه يجلب طاقة وحماساً والتزاماً لا نهاية له للفريق ويحبه الجميع. إنه لاعب مهم بالنسبة لنا داخل وخارج الملعب، وقدوة حقيقية للاعبينا الشباب، وأنا سعيد لبقائه.»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى