3 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند وضع كريم العين

السياسي-وكالات

يساعد كريم العين على حل مشاكل تحت العين، الهالات السوداء ، الانتفاخ ، الانتفاخات تحت العينين ، ولكن حتى المحترفين في استخدام منتجات العناية بالبشرة قد يرتكبون بعض الأخطاء عندما يتعلق الأمر باستخدام كريم العين، هذه أخطاء صغيرة ، غالبًا ما يتم تجاهلها ، يمكن أن تعيقك عن الاستفادة الكاملة من المنتج.

لذلك نشاركك جميع أخطاء كريم العين الشائعة التي يجب عليك التوقف عن ارتكابها في أسرع وقت ممكن، وذلك كشفًا لما قدمه موقع “boldsky”…

1. استخدام الكثير من المنتجات

من المفاهيم الخاطئة أنه كلما زاد استخدام المنتج ، زادت فعاليته، بالنسبة لمنطقة صغيرة مثل عينيك ، كلما كان الأسلوب الأقل هو الأفضل، لا تحتاج إلى مهاجمة منطقة أسفل العين بالكثير من المنتجات، يكفي فقط كمية بحجم حبة البازلاء من المنتج ، كريمات العين ليست رخيصة تمامًا ، لذا فإن استخدامها بحكمة هو الخيار الأفضل.

2. وضع كريم العين بالترتيب الخاطئ
ترتيب تطبيق منتجات العناية بالبشرة مهم حقًا لكي تعمل على النحو المنشود، إذا أخطأت في الطلب ، فمن المحتمل ألا تحصل على النتائج التي توقعتها، حتى أنه يمكن أن يسبب ضررًا للجلد، نحن نتفهم أيضًا أنه كلما زادت عدد المنتجات ، تزداد فرصك في العبث بالترتيب الذي من المفترض أن يتم تطبيقها فيه، تتبع العناية بالبشرة قاعدة القوام الأخف إلى الأكثر كثافة، وهذا يعني أنه أثناء وضع طبقات من منتجات العناية بالبشرة ، فإن المنتج الأخف يأتي أولًا والأكثر سمكًا في الأعلى. لذلك ، إذا كان كريم العين أثقل من المرطب ، فعليك وضعه بعد المرطب والعكس صحيح في أي حال.

3. وضع كريم العين على البشرة الجافة
من الأخطاء الشائعة الأخرى التي يرتكبها الناس أثناء استخدام كريم العين وضعه على الجلد الجاف، تمامًا مثل المرطب ، يعمل كريم العين أيضًا بشكل أفضل عند وضعه على بشرة رطبة، يتم امتصاص المنتج بسهولة على الجلد الرطب، يساعد تطبيق المنتج على بشرة رطبة أيضًا على حبس الرطوبة وتغذية منطقة أسفل العين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى