3 أعمال سعودية جديدة على نتفليكس في العام الجديد

السياسي -وكالات

أعلنت منصة نتفليكس عن تقديمها 3 أعمال سعودية مع بداية العام الجديد 2023، من بينها فيلم “الخلاط+” المقرر عرضه على المنصة يوم 19 يناير (كانون الثاني) المقبل، والمستوحى من مسلسل “الخلاط” الذي بدأ عرضه عام 2017 بمجموع مشاهدات بلغت 1.5 مليار مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفيلم من إخراج فهد العمري، ومن بطولة عبد العزيز الشهري، ومحمد الدوخي، وإبراهيم خير الله، وإبراهيم الحجاج، وفهد البتيري، وصهيب قدس، وزياد العامري، وإسماعيل الحسن.

ويحكي العمل عن 4 مصائب اجتماعية مترابطة، منها صديق يعود إلى مغسلة موتى لدفن سر وسط شك زوجة الميت، وأم تبحث عن زوجها الذي يبحث عن ابنه في ملهى ليلي.

ويُعرض الفيلم السعودي ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السعودي في دورته الثانية، الذي انطلق في جدة، اليوم 1 ديسمبر (كانون الأول)، وتستمر فعالياته حتى يوم 10 من الشهر ذاته، ويعرض 131 فيلماً من 61 دولة بـ 41 لغة.

كما ستقدم المنصة فيلم الإثارة والرعب “الخطّابة”، الذي تدور أحداثه في مدينة العلا السعودية، ويروي قصة مشوقة عن الخيانة والانتقام. وبحسب المنصة، فإنه من المقرر عرض الفيلم في أول عام 2023، وهو من بطولة حسام الحارثي، ريم الحبيب، سارة طيبة، نور الخضراء، ومن إخراج عبد المحسن الضبعان.

أما ثالث الأعمال السعودية التي ستعرضها “نتفليكس” العام المقبل فهو “محافظة مسامير 2″، وهو الموسم الثاني من المسلسل الشبابي السعودي “مسامير” بروحه الكوميدية التي تعكس التحولات في المجتمع السعودي في 8 حلقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى