اللمسة الشبابية تسيطر على مجموعة فيندي الرجالية لربيع 2023

السياسي -وكالات

مجموعة مليئة بالكثير من الحماس والتنوّع أطلقتها المديرة الإبداعية للأزياء الرجالية والإكسسوارات في دار Fendi، سيلفيا فيندي، لموسم الأزياء الجاهزة لأسبوع الموضة الرجالي في ميلانو.

 

طابع مريح

وقد حرصت سيلفيا على تقديم الكثير من القطع العملية التي أصبح يتطلع لها الرجال بعد أزمة الوباء، باختيار التصاميم والقصّات المريحة، كالقمصان الواسعة بألوان صيفية مبهجة كالأبيض، مع البناطيل الجينز الواسعة، مع الخصر المنخفض المستوحى من فترة السبعينيات.

قبعات البوكيت

تعرف سيلفيا فيندي القوة التي تسيطر حالياً على السوق، وهو جيل Z، حيث ركزت سيلفيا على الموديلات المليئة بالكثير من الألوان، على استخدام أكثر من قطعة مختلفة من الإكسسوارات، لا سيما على رأسها قبعات البوكيت، تلك الأكثر شهرة لشباب تيك توك.

الدينم الأكثر سيطرة

عادت سيلفيا بمجموعة ربيع 2023 للتصاميم الرجالية لدار فيندي، إلى عالم الدينم في أوائل الألفية والتسعينيات، حيث كان يتطلع الشباب لأوقات أكثر مرحاً، وأجواء مريحة وعملية في الوقت نفسه، حيث تتماشى تلك الفترة كثيراً مع أوقاتنا هذه.

لاحظنا وجود البلوزات الجينز، بنصف أكمام واسعة، والجواكيت المفتوحة مع شورتات جينز لإطلالة متكاملة من الدينم، كما أدخلت ألوان الجينز المختلفة بالعديد من التصاميم، مع الجواكيت الجلد، والبلوفرات بخامات خفيفة.

طبعات جلود الحيوانات

إن أكثر ما ركزت عليه سيلفيا بمجموعة ربيع 2023 للرجال، هي التصاميم بطبعات جلود البقر بشكل خاص، لتذكرنا بإطلالات Cow Boy في أفلام التسعينيات، والتي منحت العارضين لمسة عصرية وأكثر جرأة، على غرار المعاطف الطويلة والقمصان والجواكيت من فوقها بنفس الطبعة.

الإكسسوارات لعبة سيلفيا

باعتبارها متخصصة الدار بمجموعة الإكسسوارات، فسوف نلاحظ مدى إبداعها باختيار حقائب اليد الرجالية كبيرة الحجم، مع طبعات جلود البقر، وأخرى حقائب شبكية تحمل اسم الدار بالحجم الكبير، وأنواع أخرى فاخرة مصنوعة من الجلد للمسة أكثر كلاسيكية.

أما بخصوص الأحذية، فهيمنت السليبرات المريحة المبطنة على أغلب إطلالات العريض، وكذلك كان هناك تنوّع في اختيار السنيكرز الرياضي بألوان عصرية جاءت ملائمة مع فكرة العرض الشبابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى