37 مليون دولار أمريكى لـUncut Gems بعد أسابيع من طرحه

السياسي-وكالات

حقق فيلم الجريمة والأكشن Uncut Gems، إيرادات وصلت إلى 37 مليونا و343 ألف دولار أمريكى، حيث طرح من يوم 13 ديسمبر من العام الماضى، فيلم Uncut Gems من بطولة آدم ساندلر، جوليا فوكس، كيفن جارنيت، ذا ويك اند، ايدينا هوم، جوناثان أرانباييف، يعقوب إيجيلسكى، نوا فيشر، بالوما اليسر، لاكيث ستانفيلد، اريك بوجوسيان، كيث ويليامز ريتشاردز، تومى كومينيك.

فيلم Uncut Gems من إخراج جوش سافدى، وبينى سافدى، الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع  رونالد برونشتاين.

يدور فيلم Uncut Gems المثير للجريمة من المخرجين المشهورين جوش وبينى سافدى، حول هوارد راتنر، الصائغ فى مدينة نيويورك والذى دائمًا ما يبحث عن الرهانات العالية، ويجب على هوارد الاشتراك فى العمل المحفوف بالمخاطر، وموازنة أعماله الخاصة والاعتناء بأسرته، وتخطى أعدائه، أثناء سعيه للفوز بأعلى الرهانات.

ويذكر أنه يستعد النجمان العالميان آدم ساندلر وجينيفر أنيستون للتعاون من جديد فى عمل كوميدى من إنتاج شبكة “Netflix” الترفيهية، وذلك فى فيلم الكوميديا “Murder Mystery”، ويعتبر هذا هو التعاون الثانى بينهما، حيث كان أول تعاون بينهما عام 2011 فى فيلم “Just Go With It”.

وكشف موقع variety أن الثنائى كانا يبحثان عن فرصة للعمل سويا منذ 2011 بعد أن حقق فيلم “Just Go With It” نجاحا ساحقا وإيرادات وصلت إلى 103 ملايين دولار فى شباك التذاكر المحلى، 215 مليون دولار على مستوى العالم.

وأكد الموقع أن أحداث الفيلم الجديدة تدور حول شخص من مدينة نيويورك وزوجته، ويصبح متهماً رئيسياً بجريمة قتل ملياردير شهير أثناء رحلتهما إلى أوروبا.

تدور أحداث “Murder Mystery” حول شرطى من نيويورك يذهب بصحبة زوجته فى عطلة فى أوروبا من أجل إعادة الحب والرومانسية لحياتهما الزوجية، إلا أن الأحداث تنقلب تماما، ويتحول الأمر للعيش بلحظات رعب وخوف، الفيلم شارك فى بطولته عدد كبير من النجوم، من أبرزهم جينيفر أنيستون وآدم ساندلر ولوك ايفانس وجون كانى وهيلان كاردونا، وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى