4 أسرار وارء خسارة جنيفر هدسون وزنها الزائد بعد الحمل

السياسي -وكالات

يتذكر الكثير من الأشخاص شكل الممثلة جنيفر هدسون، الذي يختلف عن هيئتها في الوقت الحالي بشكل ملحوظ، هذا لأنها تمكنت من إنقاص 80 رطلاً من وزنها بشكل دائم بعد حملها، وليس بمساعدة أي نظام غذائي قاسي، فإذا كنت من المهتمات بالبحث عن أنظمة رجيم المشاهير، إليكِ نقلًا عن موقع “herbeauty” الأسباب التي ساعدت النجمة الأمريكية الشهيرة في خسارة وزنها بسهولة.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

يبحث الجمهور عن كلمة السر فى رجيم “جنيفر هدسون” في كثير من الأحيان، فهي قادرة على استعادة رشاقتها في كل مرة تكتسب فيها وزنًا زائدًا، وكما يعلم الكثير من متابعيها، فقد عانت جنيفر من مأساة خطيرة وخسارة عائلية في عام 2004 أثرت عليها بدرجة كبيرة، حيث أطلق صهرها السابق وليام بلفور النار على والدة هدسون وشقيقها وابن اختها البالغ من العمر سبع سنوات بعد أن رفضت زوجته المنفصلة عنه المصالحة معه. ومع ذلك، تمكنت من التعافي، بل أصبحت مصدر إلهام للكثيرات بسبب رشاقتها الملحوظة، ولكن ما هو سرها وكيف وصلت إلى ذلك؟ هذا ما سنتناوله في السطور القادمة.

جنيفر هدسون بعد الرجيم
جنيفر هدسون بعد الرجيم

رجيم جنيفر هدسون.. مدربة المشاهير بعد الحمل

تعاونت جنيفر هدسون مع شركة Weight Watchers International، وهي شركة عالمية تقدم منتجات وخدمات تساهم في انقاص الوزن واللياقة البدنية، وذلك حيث أدركت أنها بحاجة إلى التوقف عن اتباع نظامًا غذائيًا، وبدلاً من ذلك الشروع في تغيير نمط الحياة، وهذه العقلية هي التي ساعدتها في خسارتها للوزن في عام 2012، حيث أخبرت Redbook أنها انتقلت من الحجم 16 إلى الحجم 6 في عام 2014، ورغم توقفها عن متابعة نظام الرجيم الخاص بها مع الشركة التي استمرت أربع سنوات، لكنها لا تزال تحتفظ بعلاقة معها، وتحصل على دعمها مهما كان الأمر.

رجيم جنيفر هدسون وأسراره
رجيم جنيفر هدسون وأسراره

رجيم جنيفر هدسون.. الدافع هو المفتاح

كونها مشهورة، يمكنها أن تأكل ما تريد، لكن جنيفر ظلت مصممة على تحمل مسؤولية صحتها من خلال الحفاظ على أهدافها المتعلقة بفقدان الوزن والرجيم، والبقاء ملتزمة، وتغيير الطريقة التي تفكر بها وتتصرف بها. كما ذكرت لأوبرا أنها لا تحب حساب الكيلوجرامات، أو التحديق بهذا المقياس، لأن ذلك يمكن أن يجعلها تشعر بأنها “موسوسة” في بعض الأحيان، لذا لا تركز على رقم، بل تركز على ما تشعر به.

رجيم جنيفر هدسون
رجيم جنيفر هدسون

رجيم جنيفر هدسون.. التخلص من الكربوهيدرات

أنشأت جنيفر هدسون مركزًا للتخسيس عام 2011، وكانت إحدى النصائح البسيطة التي تنصح بها، والتي اتبعتها خلال رحلتها لخسارة الوزن هي التخلص من الكربوهيدرات والسكريات غير الضرورية، والتي يمكن أن تؤدي ليس فقط إلى زيادة الوزن، ولكن إلى ارتفاع جلوكوز الدم والسكري وارتفاع ضغط الدم. بدلاً من ذلك، تمسكت بالكربوهيدرات المعقدة مثل الخضار والحبوب الكاملة.

رجيم جنيفر هدسون1
رجيم جنيفر هدسون

رجيم جنيفر هدسون.. العقلية والتفكير

كانتا العقلية والتفكير هما أكبر تغيير ساهم في رجيم “جنيفر”، كما أخبرت أوبرا وينفري في مقابلة، وادعت أنه بغض النظر عن عدد المدربين، أو مقدار المال الذي لديك، فإن فقدان الوزن غير ممكن بدون عقلية أو تفكير.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى