49 مليون دولار لفيلم الدراما Little Women

السياسي-وكالات

طرح فيلم Little Women، يوم 25 ديمسبر من العام الماضى، وحقق إيرادات وصلت إلى 49 مليونا و179 ألف دولار أمريكى، وانقسمت الإيرادات بين 42 مليونا و835 ألف دولار أمريكى فى الولايات المتحدة الأمريكية، و6 ملايين و343 ألف دولار أمريكى حول العالم، وكان قد حقق الفيلم الذى يدو فى إطار دراما إيرادات وصلت إلى 16 مليون دولار أمريكى فى الأسبوع الافتتاحى للعمل.

العمل من إنتاج شركة Columbia Pictures، ومقبتس عن رواية المؤلفة لويزا ماى ألكوت الكلاسيكية، ويسرد الفيلم الجديد حياة أربعة فتيات يتخيلن عالمًا يتجاوز محيطهن المتواضع خارج مدينة بوسطن التى تعود إلى حقبة الحرب الأهلية، عام 1868، وسرعان ما يخضن تجارب جديدة من نوعها خارج إطار المألوف عن المرآة فى تلك الفترة، وإظهار الفناة بأنها متمكنة ويمكنها فعل المستحيل.

فيلم Little Women يدور فى إطار دراما ورومانسية، ومن بطولة فلورنس بوج، ميريل ستريب، تيموثى شالاميت، إيما واتسون، ساويرس رونان، بوب اودنكيرك، لورا ديرن، جيمس نورتون، إليزا سكانلين، تريسى ليتس، لويس جاريل، كريس كوبر، آبى كوين ، ساشا فرولوفا، جيمى جزريان.

يذكر أن شركة Columbia Pictures قررت عرض فيلم الرعب الجديد The Grudge، يوم 3 يناير من العام الجارى، بالإضافة إلى أن الفيلم مصنف للكبار فقط.

فيلم The Grudgeمن بطولة بيتى جيلبين، أندريا ريسبورو، وليام سادلر، ديمان بيشر، لين تى، جون تشو، جاكى ويفر، ستيفانى شيرك، فرانكى فيسون، تارا ويستوود، جويل مارش جارلاند، نانسى سوريل، ستيفانى سي، ديفيد لورنس براون، زوى فيش، الفيلم من إخراج نيكولاس بيسيه الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع جيف بوهلر، وتاكاشى شيميزو.

وتدور قصة الفيلم حول قتل أم جميع أفراد عائلتها فى المنزل، وتحاول جهات التحقيق معرفة السبب وحل لغز القضية، ومع سير أحداث الفيلم نكتشف أن هناك قوة شريرة غامضة فى المنزل وهى التى تستحوذ على الأشخاص وتحكم عليهم بالموت بالعديد من الطرق البشعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى