5 أخطاء في اختيار الملابس يجب تجنبها إذا كنت ممتلئة الجسم

السياسي -وكالات

نظرًا لأن الكثير من تصاميم الملابس لا تأخذ النساء البدينات بعين الاعتبار، فهناك بعض الأشياء التي يجب عليهن وضعها في الاعتبار إذا كن يردن أن يبدون أنيقات.

وشرحت خبيرة الأزياء تشيشي على قناتها في اليوتيوب الأشياء الخمسة التي يجب على النساء الممتلئات التوقف عن فعلها، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية:

عدم اختيار الملابس الداخلية المناسبة
قالت تشيشي “يمكن أن يكون لديك أجمل زي، لكن إذا كنت ترتدين الملابس الداخلية الخاطئة فهذا يدمر كل شيء”. وأوضحت أن هناك العديد من الملابس الداخلية الأساسية التي يجب أن ترتديها جميع الفتيات، بما في ذلك الملابس الداخلية غير الملحومة، وحمالة الصدر المناسبة بشكل جيد، والملابس الداخلية التي توفر الدعم الإضافي.

عدم ارتداء الملابس المناسبة لنوع جسمك
قالت تشيتشي “هذا مثير للجدل بعض الشيء” موضحة أنه على الرغم من أهمية ارتداء ما تشعرين به بالراحة، إلا أنه من الجيد دائمًا معرفة ما هو الأفضل لشكلك. وما يصلح لنوع جسم شخص ما قد لا يناسبك”.

وأوضحت خبيرة الأزياء “بالنسبة لنوع جسدي، أعلم أن الأشياء المستطيلة ليست مناسبة بالنسبة لي لأن لديّ فخذين ممتلئين، وهذا يجعلني أبدو أعرض”.

الخوف من تجريب أشياء جديدة
فقط لأنك معتادة على ارتداء شيء ما لا يعني أنه لا يوجد نمط مختلف يناسبك بشكل أفضل. وطلبت تشيتشي من مشاهديها تجنب الوقوع في شبق الموضة وإعطاء الاتجاهات الجديدة فرصة لمعرفة ما إذا كانت تبدو جيدة.

ارتداء الملابس الفضفاضة للغاية
قالت تشيشي “الكثير من النساء عندما تتغير أجسادهن يكون من المفترض أن يرتدين ملابس فضفاضة. انظري إلى جسمك بفخر واختاري القطع التي تبرز الأجزاء الجميلة وتخفي الأجزاء التي لا تريدين إبرازها. فارتداء ملابس فضفاضة يجعلك تبدين أكثر بدانة”.

الانتظار حتى تفقدين الوزن
تنصح تشيشي “من فضلك لا تنتظري حتى تصلي إلى مقاس معين لترتدي شيئًا ترغبين في ارتدائه. إذا كنت تريدين ارتداء فستان ضيق ومقاس 26، فاستمري في ذلك. الشيء الرئيسي هو الثقة بالنفس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى